تعرف على التطويرات المطلوبة والتحديثات في آيفون 14

سفاري نت – متابعات

لا تزال لدى عشاق هواتف آيفون متطلبات وتوقعات بخصوص هاتفهم المفضل، ويأمل هؤلاء بأن يحصلوا على ما يريدونه من خلال نسخة العام القادم من هذا الهاتف – آيفون 14. ونشر موقع Tom’s Guide تقريراً تناول فيه أبرز التحديثات المطلوبة نقلا عن موقع الرؤية.

1. خاصية ProMotion في جميع هواتف السلسلة

انضم هاتفا آيفون 13 برو و13 برو ماكس إلى الهواتف الرائدة التي تقدم معدل تحديث مرتفع في شاشاتها، حيث يصل المعدل إلى 120 هيرتز. لكن المتابعين يتأملون رؤية هذه الميزة في جميع هواتف السلسلة وليس في موديلي برو فقط.

2. إعادة قارئة Touch ID

أثبتت جائحة فيروس كورونا التي جعلت الناس يضعون كمامة على أوجههم أن قارئة بصمة الإصبع لا غنى عنها لسهولة إلغاء قفل الشاشة، حيث يواجه الناس صعوبة في فتح الهاتف من خلال التعرف على الوجه بسبب الكمامة التي تغطي جزءاً مهماً منه. ومن هنا أتت مطالبات كثيرين بإرجاع قارئة بصمة الإصبع إلى آيفون.

3. التخلص من النوتش

صحيح أن التقارير والتسريبات أوفت بوعودها عندما قامت أبل بتقليص حجم النوتش في آيفون 13، لكن الرغبة الأسمى تبقى التخلص من النوتش نهائياً، ويأمل محبو آيفون بأن يتحقق ذلك العام المقبل.

4. شحن أسرع

عندما نرى شركات مثل شاومي تعلن عن سرعات شحن تصل إلى 120 واط، فلا بد لعشاق أبل أن يطالبوها بشحن أسرع مما تقدمه، لأن السرعة التي يشحن بها آيفون 13 لا تزال بطيئة بنظرهم، حيث تبلغ 20 واط فقط.

5. دعم القلم

كما هو الحال بالنسبة لهواتف غالاكسي التي تدعم القلم S Pen، ما الذي يمنع أبل من إضافة دعم القلم إلى آيفون؟ لكن هل يتحقق ذلك في آيفون 13؟

6. منفذ شحن USB-C

عندما تكون مالكاً لهاتف آيفون وتزور أحد أصدقائك الذين يستخدمون هاتف أندرويد، لن تتمكن من استخدام شاحن هاتف. وربما يجبر هذا الأمر مستخدم آيفون على حمل شاحنه معه لو أراد ضمان عدم نفاذ البطارية. لذلك يتمنى مستخدمو آيفون وجود منفذ شحن USB-C لأنه الأكثر شيوعاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …