طيران الامارات تطلق عروضاً سعرية إلى أكثر من 20 وجهة

دبي – سفاري نت

أطلقت طيران الإمارات عروضاً سعرية إلى 27 وجهة ضمن شبكة خطوطها العالمية تخدمها بطائرات الإيرباص A380. ويستفيد العملاء من هذه العروض لتخطيط زيارة العائلة والأصدقاء أو استكشاف مدن جديدة اعتباراً من 1275 درهماً. وتسري العروض على الحجوزات التي تُجرىلغاية 18 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري على أن يكتملالسفر حتى 30 يونيو (حزيران) 2022.

وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من دبي إلى القاهرة من 1395 درهماً، وإلى إسطنبول ابتداءً من 1875 درهماً، وإلى موسكو من 2205 دراهم، وإلى لوس أنجلوس من 3335 درهماً، وإلى نيويورك من 3255دراهم، وإلى عمّان من 1925 درهماً، وإلى الرياض من 1375 درهماً وإلى جدّه من 1275 درهماً.

أما الأسعار الخاصة للسفر في درجة الأعمال فتبدأ من 4995 درهماً إلى القاهرة، وإلى إسطنبول ابتداءً من 10380 درهماً، وإلى موسكو من 7815 درهماً، وإلى لوس أنجلوس من 19035 درهماً، وإلى نيويورك من 14655 درهماً، وإلى عمّان من 5775 درهماً، وإلى الرياض من 6975 درهماً وإلى جدّه من 5275 درهماً.

مزيد من المعلومات عن عروض الوجهات الأخرى التي تخدمها طيران الإمارات بطائرات الإيرباص A380 هنا.

.

ويستطيع المسافرون الحجز مع الإمارات للعطلات للاستفادة من إقامة 3 ليالٍ في القاهرة تشمل وجبة الفطور بمبلغ إضافي ابتداءً من 1759 درهماً للشخص الواحد شاملاً الضرائب.

ويمكن للمسافرين الاستمتاع بتجربة A380 التي توفر الراحة لجميع المسافرين ومشاهدة ما يعرض على شاشاتهم الشخصية التي تعد الأكبر ضمن الصناعة عبر نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي بوفر حالياً أكثر من 4500 قناة منوعة.

ويستمتع ركاب الدرجة الأولى على طائرات الإمارات A380 بأجنحتهم الخاصة وحمام الشاور سبا، بينما يتشاركون مع ركاب درجة الأعمال بالصالون الجوي. كما أطلقت طيران الإمارات الدرجة السياحية الممتازة على عدد من وجهاتها التي تخدمها بطائرات A380.

وعملاء طيران الإمارات الذين يزورون دبي أو يسافرون عبرها في أي وقت خلال معرض إكسبو 2020 دبي مؤهلون للحصول على بطاقة دخول إلى إكسبو ليوم واحد من طيران الإمارات مقابل كل تذكرة طيران. مزيد من المعلومات عن هذا العرض الترويجي على صفحة العرض المخصصة.

الدفع بالتقسيط

تقدم طيران الإمارات لحاملي بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي التجاري وسيتي بنك وبنك دبي الإسلامي وبنك الإمارات دبي الوطني ومصرف الإمارات الإسلامي وHSBCوبنك أبوظبي الأول ومصرف الشارقة الإسلامي فرصة سداد ثمن تذكرتهم بفائدة 0% على 3 أقساط شهرية. مزيد من المعلومات هنا.

وقادت طيران الإمارات الصناعة في جهودها للتخلص من ضغوط السفر، حيث تحرص على حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر.وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت مؤخراً تقنية بدون تلامسلتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

ولا تزال طيران الإمارات محافظةً على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونةحتى 31 مايو (أيار) 2022، ومددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تشغيل رحلتي طيران يوميًا لحضور الكويتيين لفعاليات موسم الرياض

سفاري نت – متابعات كشف مطار الكويت الدولي عن أنه يجري التنسيق حالياً لبحث اعتماد …