استمتع بعروض فورية وخصومات وأكثر من خلال تطبيق مكافآت برجمان

سفاري نت – متابعات

حان الوقت للحصول على عديد من المكافآت عبر تطبيق مكافآت برجمان الذي تم إطلاقه حديثاً! نعدك بعدم دفع أي رسوم أو تكاليف مخفية. يمكن للمتسوقين الدائمين تنزيل التطبيق مجاناً الآن من متاجر جوجل بلاي وآب ستور، والتسجيل والاستفادة من التوفير على الفور.

يوفر التطبيق مئات العروض المجانية، بما في ذلك عرض اشتر واحدة واحصل على الأخرى مجاناً والخصومات والعروض الترويجية من العلامات التجارية المفضلة لديك في جميع أنحاء برجمان. يمكنك الاستمتاع بالعروض سواء أثناء التسوّق أو تناول الطعام أو الترفيه.

هذا ليس كل شيء؛ ابتداءً من اليوم، سيحصل 20 عميلاً ممن قاموا بتنزيل التطبيق واسترداد قيمة معظم العروض حتى 31 أكتوبر 2021 على قسائم هدايا برجمان J

يعتمد النهج المركّز على العملاء على التغيّرات الأساسية في المركز التجاري حيث يستمر في تطوير وتنويع عروضه بما يتماشى مع الاتجاهات والاحتياجات المُتغيرة للمستهلكين. تهدف مكافآت برجمان إلى تنشيط تجربة التسوّق في المركز التجاري ومنح الزائرين حوافز كبيرة أثناء الإنفاق في المركز المفضل لديهم. إنها فرصة للتواصل مع المجتمع وضمان الولاء ومكافأة عملائنا عبر إبراز قيمة الوقت والمال الذي ينفقونه في المركز التجاري.

بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض العلامات التجارية، يمكنك معرفة ومتابعة العروض الخاصة الأسبوعية والشهرية والمسابقات والصفقات حسب الطلب وأكثر، والتي يوفرها تطبيق مكافآت برجمان فقط.

لا تنس أن تطبيق مكافآت برجمان مُتوفّر الآن على متاجر جوجل بلاي وآب ستور، لذا تأكّد من تحميل التطبيق واستمتع بزيارتك إلى المركز التجاري حيث تنفق.. توفّر وتربح.

استمتع بالتسوّق!

لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.burjuman.com أو تابعنا عبر itsBurJuman على Instagram وTwitter وBurJuman على Facebook.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هواوي تقدّم جهازًا لوحيًا فريدًا وأكثر أمانًا للأطفال HUAWEI MatePad T Kids Edition

الرياض – سفاري نت أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية عن قرب إطلاق جهاز …