اضغط على “الزر الأخضر” واحجز رحلتك إلى أيرلندا

سفاري نت – متابعات
 

أعلنت “أيرلندية للسياحة” رسيماً، اليوم، إطلاق حملة Green Button (الزر الأخضر) حيث تفرش الجزيرة السجادة الخضراء للترحيب بالراغبين في تمضية عطلاتهم وتفتح الأبواب أمام السائحين خلال الأشهر المقبلة.

 

من خلال تشجيع السكان على النقر على “Green Button”، فإن الحملة تواصل نشر رسالة “احجز الآن” وتبتكر أسلوباً خاصاً بالسفر إليها عن طريق الضغط على الزر أخضر، إذ إن الأخضر يرمز إلى النشاط والحيوية، وهو اللون المرتبط عالمياً بجزيرة أيرلندا.

 

تستعد هذه الجزيرة الغنّاء للترحيب بسكان منطقة الشرق الأوسط من جديد، خصوصاً بعدما أعدت مجموعة واسعة من المعايير المتعلقة بالصحة والسلامة العامة ووضع اللمسات النهائية على الفنادق الجديدة وأماكن الإقامة الفريدة من نوعها وإعداد عروض طهي أشهى المأكولات التي يصعب نسيانها، كما أنها طوّرت مجموعة من التجارب والأنشطة الرائعة. وقد أصبح بإمكان الزوار الذين يتشوّقون إلى استكشاف السواحل والجبال المذهلة واختبار الحياة الثقافية الأصيلة والتمتع بأسرار الذّواقة، وذلك خلال الاستفادة من عروض السفر والتجارب الشيّقة “فقط في أيرلندا” على الموقع الألكتروني Ireland.com.   

 

ويزخر هذا الموقع الإلكتروني (Ireland.com) بعرض مجموعة من الخطط المشوّقة التي تسهم في الإعداد لرحلة ناجحة تشمل كل ذلك، إلى جانب مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة والأنشطة الخارجية والاستجمام والترفيه والفعاليات المتنوعة، وغيرها من العروض الخاصة لعشّاق المأكولات والسفر.

ويقول نيال جيبونز، الرئيس التنفيذي لـ”أيرلندا للسياحة”: يسعدنا إطلاق حملة Green Button (الزر الأخضر) في الشرق الأوسط من أجل استعادة النشاط السياحي. إننا نتطلع إلى الترحيب بالزوار في جزيرة أيرلندا مرة أخرى لاستكشاف العديد من التجارب الفريدة التي تزخر بها هذه الجزيرة التي يسهل الوصول إليها والتنقل فيها بمرونة. هنالك الكثير الذي يستحق مشاهدته والقيام به والاستمتاع به. كما أنه بإمكان المسافرين إيجاد مصدر إلهام لرحلتهم المقبلة من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني على شبكة الإنترنت Ireland.com وهو ما يجعلهم يطّلعون على مجموعة متنوعة من العروض التي توفرها المطاعم والفعاليات الترفيهية والأنشطة في الهواء الطلق مثل الجولف”.

 

ويستطيع الزوار القادمين من منطقة الشرق الأوسط الاستمتاع بإقامة خالية من إجراءات الحجر الصحي في حال كانوا مطعّمين باللقاحات المعتمدة التالية:

    جرعتان من “فايزر بايونتك” (يُعتبر تطعيماً مكتملاً بعد مرور 7 أيام على الجرعة الثانية)
    حرعتان من لقاح موديرنا (يُعتبر تطعيماً مكتملاً بعد مرور 14 يوماً على الجرعة الثانية)
    جرعتان من لقاح أكسفورد – أسترازينيكا (يُعتبر تطعيماً مكتملاً بعد مرور 15 يوماً على الجرعة الثانية)
    جرعة واحدة من لقاح جونسون آند جونسون / جانسين (يُعتبر تطعيماً مكتملاً بعد مرور 14 يوماً على الجرعة)  

 

بالنسبة لأولئك الذين لم يحصلوا على أحد اللقاحات المُعتمدة، فإنهم سوف يحتاجون إلى:

    تقديم دليل على نتيجة سلبية من اختبار “RT-PCR” قد تم إجراؤه في غضون 72 ساعة قبل الوصول إلى البلاد.
    حجر أنفسهم لمدة 14 يوماً
    في حال تلقّي نتيجة سلبية لاختبار  “RT-PCR” الذي يتم إجراؤه اعتباراً من اليوم الخامس فصاعداً بعد الوصول إلى أيرلندا، عندها يتمكن الزائر من مغادرة الحجر الصحي.

 

وتشكل منطقة الشرق الأوسط مصدراً مهماً بالنسبة لسوق السياحة في جزيرة أيرلندا. فقد استقبلت أيرلندا في العام 2019، قبل انتشار جائحة “كوفيد-19″، أكثر من 75 ألف زائر من تلك المنطقة، حيث استمتعوا بأجواء مدن تلك الجزيرة النابضة بالحياة والشهيرة بالمأكولات العصرية وملعب الجولف الذي يرقى إلى المستوى العالمي، بالإضافة إلى “غينيس ستور هاوس” و”تايتنك بلفاست” والمعالم السياحية الخلّابة مثل “ممر العمالقة” و”منحدرات موهير”.

 

كل ذلك وأكثر، يمكن الاطلاع عليه بمجرد النقر على الزر الأخضر “Green Button” وزيارة الموقع الإلكتروني Ireland.com.

 

اكتشف إيرلندا عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

·         فايسبوك – https://www.facebook.com/discoverirelandme

·         انستجرام (باللغة العربية) – https://www.instagram.com/discoverirelandme/?hl=en

·         تويتر – https://twitter.com/GoToIrelandME

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق صيف السعودية في 7 وجهات بالمملكة

الرياض – سفاري نت أطلق وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة أحمد الخطيب، …