بالصور .. أشهر الفنادق الواقعة على ضفاف بحيرة كومو الايطالية

سفاري نت – متابعات

في منطقة لومباردي بشمال إيطاليا، تضم بحيرة كومو العديد من القرى والفيلات الجديرة بالزيارة. سواء كنت تبحث عن استكشاف تاريخ البحيرة، أو المغامرة في الماء، فإن البحيرة وضواحيها هي الخيار الأمثل لقضاء عطلة إيطالية مميزة. وفي هذا الإطار، ونقدم أشهر الفنادق الواقعة على ضفاف بحيرة كومو نقلا عن موقع سيدتي نت.

ماندارين أورينتال، لاجو دي كومو

ماندارين أورينتال، لاجو دي كومو هو منتجع فخم، يقع في بليفيو، ويقدّم إطلالات خلابة على بحيرة كومو، ويؤمن جميع وسائل الراحة التي يحتاجها النزلاء، ويضم 75 غرفة ومطعمين و4 غرف اجتماعات ومنتجعاً صحياً يمتدّ على مساحة 1300 متر مربع تحيط به حديقة رائعة، كل ذلك في جو من الانسجام والتوازن، حيث ينسجم الماضي والحاضر.
يقدّم مطعم الفندق وجبتي الغداء والعشاء، ويقدم المأكولات الإقليمية التخصصية من إقليم لومبارديا والأطباق الإيطالية الكلاسيكية، بالإضافة إلى المعكرونة الطازجة محلية الصنع.

فندق جراند فيلا سيربيلوني

على مدار المائة عام الماضية أو أكثر، كان فندق جراند فيلا سيربيلوني أحد أكثر الفنادق شهرة وفخامة في العالم. يقع الفندق في محيط رائع لبحيرة كومو، حيث تلتقي المياه الزرقاء بالجبال الخضراء التي ترتفع فوق البحيرة، وتحوط الفندق الحدائق ذات الطراز الإيطالي، التي تزخر بالنباتات المتوسطية وشبه الاستوائية، في المناخ المحلي اللطيف حول البحيرة التي تنعم بأشعة الشمس على مدار السنة تقريباً، مصحوبة بدرجات حرارة معتدلة في كل موسم.
يتوفر السبا للعلاجات الصحية والتجميلية، كما تشمل المرافق الرياضية ملاعب تنس واسكواش ومركزاً للياقة البدنية مع أجهزة تمارين اللياقة البدنية.

فندق غراند تريميتسو

فندق غراند تريميتسو هو تحفة فنية مبدعة على طراز فن الآرت نوفو تقع في أفدنة من الحدائق المزهرة المطلة على بيلاجيو. يبلغ عدد الغرف والأجنحة الأنيقة 90، وهي محوطة بالمياه الصافية والسماء الزرقاء والأشجار العالية، وتؤثثها المفروشات التي تعود إلى أوائل القرن العشرين وتغمرها الإضاءة الإيطالية التي تسطع من خلال النوافذ الواسعة المليئة بالمناظر الساحرة. يتم تقديم المأكولات الإيطالية الراقية في مطعم La Terrazza البانورامي.
يقع الفندق في تريميتْسّو على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مرفأ كادينابيا لرحلات القوارب عبر البحيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا تريبيون روما يعيد افتتاح أبوابه تحت علامة جوا دي فيفر من حياة

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) …