بالصور .. أفخم الفنادق لإقامة مترفة في زيورخ السويسرية

سفاري نت – متابعات

في حين أن زيورخ هي العاصمة المالية والتجارية لسويسرا، لا يزال هناك الكثير لرؤيته والقيام به في المدينة، من الاسترخاء في الحدائق الهادئة لاستكشاف مناطق التسوق، في الآتي، أفضل الفنادق الفخمة في زيورخ لإقامة مرفهة نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق ستورشن زيورخ

يتم الحفاظ على فندق ستورشن زيورخ بشكل جذاب باعتباره فندقاً من الدرجة الأولى بحيث يصعب للوهلة الأولى تصور أنه يعمل منذ أكثر من ستة قرون. يقع الفندق في قلب المدينة القديمة بالقرب من الحي المالي وعلى بعد دقيقتين فقط من شارع باهنهوفستراس الشهير. يحلو تناول العشاء في أجواء فخمة في مطعم La Rotisserie. في الصيف، استمتع بتناول وجبة على الشرفة الفريدة المطلة على النهر.

ذا دولدر غراند

يعد ذا دولدر غراند الموقع المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن المتعة والحصرية والاسترخاء، إذ يضم 173 غرفة وجناحاً فخماً، ويوفر مروحة واسعة من المأكولات الشهية، بالإضافة إلى منتجع صحي يغطي مساحة 4000 متر مربع. يوفر موقعه المرتفع، بين الحياة النابضة بالحياة للمدينة والمنطقة الخضراء الطبيعية المنعشة، إطلالة رائعة على مدينة زيورخ والبحيرة وجبال الألب.
تبعث التصميمات الداخلية في المبنى الرئيسي إحساساً بالتاريخ من خلال مجموعاتها الانتقائية والرائعة. تم تجهيز جميع الغرف بحمامات فخمة من الرخام الأبيض مع حوض استحمام ومناطق دش منفصلة. في الجناحين المبنيين حديثاً – جناح السبا وجناح الجولف – التصميم الداخلي والحمامات الفاخرة من الحجر الجيري الملون باللون الرملي يبرز روح العصر الحديث. تبعث النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف إحساسًاً بالمساحة.

بارك حياة زيوريخ

بارك حياة زيورخ هو فندق معاصر من فئة الخمس نجوم، يقع في مكان مثالي في قلب زيورخ، في الحي المالي والتجاري المرموق بالمدينة. يقع الفندق على بعد خطوات فقط من شارع باهنهوفستراس للتسوق الأنيق وبحيرة زيورخ والمدينة القديمة في زيورخ. يجمع الفندق بين الهندسة المعمارية الحديثة والتكنولوجيا مع أحدث وسائل الراحة في تصميم غرف النزلاء التي يبلغ عددها 142، بما في ذلك 12 جناحاً. تشمل مرافق الفندق نادياً صحياً مع صالة ألعاب رياضية وغرفتي علاج بالإضافة إلى مرافق منفصلة للنساء والرجال مع غرف بخار وساونا للاسترخاء الهادئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …