بالصور .. أفخم 3 فنادق في غرناطة فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات

تقع غرناطة عند سفح سلسلة جبال سييرا نيفادا، في قلب الأندلس التي حكمها المور لقرون. وهي مدينة غنية بالتاريخ ومزيج من الثقافات الممثلة في شوارع المدينة القديمة، والمباني الجذابة والشوارع المرصوفة بالحصى الملتوية. في الآتي، أفضل الفنادق في غرناطة من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

هوسبيس بالاسيو دي لوس باتوس

يقع في قصر قديم من القرن التاسع عشر، على بعد 650 متراً من كاتدرائية غرناطة، ويضم سبا. يتميز المبنى المحمي من قبل منظمة اليونسكو بحديقة ذات نوافير على الطراز العربي. تتميز الغرف الأنيقة في الفندق بتصميم معاصر، مع الحفاظ على الديكور الأصلي لهذا العقار التاريخي. يشتمل سبا الفندق على ساونا وجاكوزي للاسترخاء. جلسات التدليك وعلاجات التجميل المختلفة متوفرة.
يقدم مطعم Los Patos في الفندق المأكولات الصحية باستخدام المكونات الطازجة فقط.
يمكن استئجار سيارة من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكن حجز موقف للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

يوروستارز واشنطن إيرفينغ

يقع فندق يوروستارز واشنطن إيرفينغ على بُعد 400 متر فقط من قصر الحمراء، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق وتراساً شمسياً. ديكور الفندق الفريد، وتحتوي كل غرفة فخمة على تكييف وتدفئة وحمام خاص.
يقدم الفندق مكتبة تضم الإصدارات الأولى من كتب Washington Irving. يتم تقديم مناظر لقصر الحمراء من أجزاء كثيرة من الفندق.
يقع وسط غرناطة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق، بما في ذلك كاتدرائية غرناطة وساحة بلازا مايور. يوجد أيضاً موقف للحافلات على بعد 20 متراً من الفندق يأخذك إلى المركز في غضون 10 دقائق.
تقع مجموعة مختارة من المحلات التجارية والمطاعم على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام. يقع مطار Federico García Lorca Granada-Jaén على بعد 25 دقيقة بالسيارة من الفندق.

فندق بالاسيو دي سانتا باولا، أوتوغراف كولكشن

الفندق عبارة عن قطعة عمل جميلة ترميم دير سانتا باولا الأثري. وهي مؤلفة من ثلاثة مبانٍ تعود إلى قرون مختلفة. يقع فندق بالاسيو دي سانتا باولا، أوتوغراف كولكشن في شارع غران فيا بغرناطة، وهو شارع رئيسي يمر عبر وسط المدينة التاريخي.
الفندق عبارة عن مبنى محمي يحتفظ بملامح من الماضي ممزوجة بمرافق حديثة فخمة. يحتوي على صالة ألعاب رياضية وساونا.
يقدم مطعم الفندق El Claustro وجبات غداء وعشاء ووجبات إفطار رائعة على طراز البوفيه. كما يتوفر مطعم للوجبات الخفيفة في الفندق. يقع الفندق على بعد 300 متر من كاتدرائية غرناطة، ويبعد قصر الحمراء مسافة 10 دقائق بسيارة الأجرة.
يمكنك أن تقود سيارتك إلى مطار غرناطة في حوالي 25 دقيقة من الفندق؛ وتقع محطة قطار غرناطة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا تريبيون روما يعيد افتتاح أبوابه تحت علامة جوا دي فيفر من حياة

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز H) …