طيران الإمارات تعلن عن عروض سعرية للمسافرين من المملكة

الرياض – سفاري نت

مع تسارع نمو الطلب على السفر وتخفيف قيود الدخول عبر العالم، أطلقت طيران الإمارات للمسافرين من المملكة العربية السعودية عروضاً خاصة إلى أكثر من 120 وجهة عبر شبكتها العالمية. ويستفيد العملاء في المملكة من هذه العروض للتخطيط لعطلاتهم أو للسفر إلى بلدانهم لزيارة العائلة والأصدقاء.

وتسري العروض السعرية، التي تبدأ من 1038 ريالاً سعودياً، لغاية 22 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، للسفر حتى 31 مارس (آذار) 2022.

ويمكن لعملاء طيران الإمارات الاستمتاع بالسفر إلى باريس بأسعار تبدأ من 2327 ريالاً سعودياً في الدرجة السياحية و11670 ريالاً في درجة الأعمال. وإلى دبي ابتداءً من 1038 ريالاً في الدرجة السياحية و4706 ريالات في درجة الأعمال. وإلى لوس أنجلوس ابتداءً من 4211 ريالاً في الدرجة السياحية و17287 ريالاً في درجة الأعمال. وإلى المالديف ابتداءً من 2597 ريالاً في الدرجة السياحية و7398 ريالاً في درجة الأعمال. وإلى سيشيل ابتداءً من 3821 ريالاً في الدرجة السياحية و9221 ريالاً في درجة الأعمال.

ويستطيع عملاء طيران الإمارات أيضاً حجز برامج الإمارات للعطلات الحصرية، مع وديعة بقيمة 199 ريالاً للشخص الواحد.

ويحصل عملاء طيران الإمارات، الذين يزورون دبي أو يسافرون عبرها في أي وقت خلال معرض إكسبو 2020 دبي الضخم على بطاقة دخول إلى المعرض ليوم واحد مجاناً مقابل كل تذكرة طيران يتم حجزها. معلومات أوفى حول هذا العرض الترويجي، على صفحة العرض المخصصة.

وتذكر طيران الإمارات العملاء بوجوب التأكد من أن جميع المستندات ذات الصلة جاهزة لديهم، وكذلك بضرورة مراجعة أحدث متطلبات السفر إلى وجهاتهم على https://www.emirates.com/sa/arabic/help/covid-19/travel-requirements-by-destination/

ولمعلومات وافية حول متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي، يرجى زيارة الموقع https://www.emirates.com/sa/arabic/help/covid-19/dubai-travel-requirements/residents/

قادت طيران الإمارات الصناعة في جهودها للتخلص من ضغوط السفر، حيث تحرص على حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر. وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة وتوفر تغطية تأمينية ضد مختلف المخاطر، كما ساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تشغيل رحلتي طيران يوميًا لحضور الكويتيين لفعاليات موسم الرياض

سفاري نت – متابعات كشف مطار الكويت الدولي عن أنه يجري التنسيق حالياً لبحث اعتماد …