افتتاح أول فندق في العالم يحمل اسم وارنر براذرز على جزيرة ياس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “ميرال” وشركة “وارنر براذرز” العالمية العالم اليوم، موعد افتتاح “فندق وارنر براذرز أبوظبي” على جزيرة ياس الذي تديره شركة “هيلتون” ضمن محفظة “فنادق كيوريو – كوليكشن باي هيلتون”، ومن المقرر افتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف يوم 11 من شهر نوفمبر المقبل.

ويقدم الفندق لضيوفه فرصة للتفاعل مع القصص والشخصيات المفضلة لديهم من خلال تجربة ضيافة فريدة من نوعها من وحي إرث شركة “وارنر براذرز”، عبر مجموعات راقية من اللوحات والمشاهدات الفنية المستوحاة من أرشيف “وارنر براذرز”.

كما سيستمع ضيوف الفندق بمجموعة واسعة وعالمية من المأكولات والمشروبات عبر خمسة مطاعم تقدم ضيافتها على أنغام محببة يتم عزفها على بيانو من وحي مسلسل “ويست وورلد”، كما يمكن للكبار والصغار طلب إحدى شخصيات “لوني تيونز” لتقديم خدمات الغرف والتي ستقدمها لهم شخصية الأرنب الشهير “باغز باني”.

ويستمر الإبداع في غرف الفندق الـ 257 والتي تم تأثيثها وزخرفتها بطريقة تعبّر عن الإرث العريق لشركة “وارنر براذرز”.

ويضم الفندق خمسة مطاعم تقدم قائمة متنوعة من الأطعمة والمشروبات التي تناسب أذواق الكبار والأطفال، حيث تحتضن الردهة الرئيسية للفندق مقهى “كرافت سرفيسس” والذي يقدم خدمات متميزة حيث يمكن للضيف الاسترخاء واحتساء فنجان من القهوة بعد يوم حافل.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة طعام أنيقة زيارة مطعم “ذا دايركتورز كلوب”، أو الاستمتاع بتجربة مميزة في مطعم “ذا أوفر لووك” وهو عبارة عن صالة فسيحة مع مسبح ضخم وزاوية مشاهدة كاملة على المحيط الخارجي للمكان بإطلالة على المدينة الترفيهية “عالم وارنر براذرز أبوظبي” وشاطئ جزيرة ياس.

وسيقدم “فندق وارنر براذرز أبوظبي” لضيوفه العديد من وسائل الراحة والاستجمام والترفيه، سواء في منطقة المسبح العائلي، أو التريض في مركز اللياقة البدنية، أو الاسترخاء في السبا، أو استكشاف الأعمال الفنية والهدايا التذكارية التي يقدمها متجر الهدايا التذكارية “بروب شوب” من “وارنر براذرز”.

وبالنسبة للضيوف الأصغر سنًا، يقدم لهم الفندق “نادي الأطفال” بمساحات مرحة نابضة بالحياة ومصممة لإضفاء الحيوية على شخصيات “وارنر براذرز”، والتي ستشارك العديد منها مثل “باغز باني” و”دافي داك” وغيرهم في إحياء أنشطة ترفيهية في الفندق لكل ضيوفه.

ويتميز فندق “وارنر براذرز أبوظبي”، بموقعه الفريد المجاور لـ “عالم وارنر براذرز أبوظبي” الحائزة على جوائز، والتي تعد أكبر مدينة ترفيهية مغلقة في العالم، والتي تقدم تجربة متكاملة لزوارها عبر ست مناطق، وأكثر من 29 لعبة ومرفق ترفيهي عائلي وعروض ترفيهية حيّة.

كما يتخذ الفندق موقعه المميز على مقربة من مدينة الألعاب المائية “ياس ووتروورلد” وعلى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من جميع الوجهات والتجارب الأخرى على جزيرة ياس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة شتاء ممتعة في منتجع بأبوظبي

سفاري نت – متابعات مع تعقيدات كوفيد المتتالية، يفكر الكثيرون في كيفية قضاء عطلة الشتاء، …