بالصور .. أفضل الفنادق الفخمة في زغرب كرواتيا

سفاري نت – متابعات

كواحدة من أصغر العواصم الأوروبية، تجمع العاصمة الكرواتية بين العمارة القديمة والجديدة، وهي تزخر بالمباني القوطية والشوارع المرصوفة بالحصىى. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في زغرب عند السياحة في كرواتيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق إسبلاناده زغرب

سيرغب المسافرون الذين يحبون الكماليات الصغيرة في الإقامة بفندق إسبلاناده الواقع في وسط زغرب، وهو أحد أرقى وأشهر الفنادق في العاصمة الكرواتية. بُني في عام 1925، وهو مصمم على طراز الآرت ديكو في الداخل مع تصميمات فخمة. مع وفرة من المرافق بما في ذلك صالة رياضية ومنتجع صحي وثلاثة مطاعم، يجذب هذا الفندق المسافرين عند زيارة زغرب.

فندق لو بريميير

يقع هذا الفندق الراقي في مبنى تاريخي محمي من أوائل عشرينيات القرن الماضي، على مسافة قريبة من المعالم السياحية والمواصلات العامة. ويتمتع بموقع مثالي للزوار الذين يتطلعون إلى استكشاف المشهد الفني في زغرب ومنطقة Design District العصرية، على بُعد بنايتين فقط. ويقع كل من معرض الفن الحديث والمتحف الأثري ومتحف الفنون والحرف على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام. تقع المعالم السياحية مثل ساحة Jelači وكاتدرائية زغرب ومحطات القطار والحافلات على بُعد أقل من 15 دقيقة سيراً على الأقدام.
يحوي الفندق 60 غرفة مشرقة ومليئة بالضوء بفضل الأسقف العالية والنوافذ ولوحة الألوان الهادئة من الكريم والبيج. الغالبية كبيرة الحجم باستثناء عدد قليل من الغرف التي يمكن أن تكون مخصصة للزوجين. تتماشى الستائر الحريرية الثقيلة والمرايا المذهبة وثريات المورانو مع صورة الفندق الفخمة بينما تضيف الأعمال الفنية المعاصرة للفنانين الكرواتيين لمسة فنية.

فندق دوبل تري باي هيلتون زغرب

يوفر فندق دوبل تري باي هيلتون في زغرب غرفاً فاخرة وأنيقة ومجموعة كبيرة من المرافق وخدمة من الدرجة الأولى. ويقع على بُعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة الحافلات الرئيسية.
يضم الفندق 152 غرفة فسيحة، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وأسرّة مريحة. الحمامات الفاخرة أيضاً كبيرة الحجم مع أحواض استحمام منفصلة ودش كبير ورخام أسود. تتمتع الغرف والأجنحة الزاوية بأفضل الإطلالات.
يقدم مطعم OXBO Urban Bar & Grill في الطبقة الأرضية، الأطباق الكرواتية والعالمية وهو متخصص بأطباق المشاوي والبرجر، فضلاً عن الخيارات النباتية مثل ملفوف سافوي المحشو بالخضروات، أو دقيق الحنطة السوداء  مع الهليون و الكمأة السوداء. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …