بالصور .. أفضل الفنادق الجديدة حول العالم افتتحت وسط الجائحة

سفاري نت – متابعات

شهدت عام 2021 افتتاح مجموعة جديدة متميزة من الفنادق بعدد من دول العالم سلطت صحيفة “إندبندنت” البريطانية الضوء على الأبرز منها.

ووفق الصحيفة شهدت العام الجاري زخما في افتتاح الفنادق السياحية بالعديد من دول العالم، بعد ما أصيب به قطاع السياحة بسائر الدول من شلل بسبب جائحة كورونا خلال العام الماضي.

Kruger Shalati

بدأ الصحيفة القائمة بفندق باسم Kruger Shalati افتتح خلال عام 2021 الجاري بحديقة “كروجر” الوطنية بدولة جنوب أفريقيا، وكان افتتاحه في يناير مطلع العام، واختارته الصحيفة بين أفضل الفنادق لطريقة تأسيسه الغير تقليدية، فهو عبارة عن قطار قديم يعود لخمسينات القرن الماضي ركن أعلى جسر “سيلاتي” الجنوب أفريقي وتم تحديثه و تحويله لفندق.

Kisawa Sanctuary

من بعده، ضمت القائمة فندق آخر من داخل أفريقيا هو فندق Kisawa Sanctuary الذي يقع بجزيرة “بينجويرا” في دولة موزنبيق، وافتتح هذا الفندق في ربيع عام 2021 الجاري.

والفندق على ضفاف المحيط، تحاط جزيرته بمحميات مائية يزورها الدلافين والسلاحف النادرة، واستخدمت الطباعة ثلاثية الأبعاد في تشييد أجزاء من منه.

Azumi Setoda

ومن قارة آسيا، ضمت القائمة فندق Azumi Setoda الذي يقع في مدينة “سيتو” اليابانية، وكان افتتاح هذا الفندق في يونيو 2021.

والفندق حاليا أصبح من معالم مدينة “سيتو” التابعة لجزيرة إيكوتشي جيما التي عرفت باحتضانها لتدريبات محترفي سباقات الدراجات في اليابان.

Hotel Castello di Reschio

ومن قارة أوروبا، ضمت القائمة، فندق Hotel Castello di Reschio الذي يقع في مدينة “أومبريا” في إيطاليا، وكان افتتاحه في أبريل من العام الجاري.

وهذا الفندق يميزه أنه كان في الأصل قلعة يعود عمرها للقرن الـ 10 الميلادي وتحولت لفندق مكون من 36 غرفة على مساحة 3700 أكر.

Kalesma

اختتم الموقع القائمة بفندق Kalesma الذي يقع في مدينة “مايكونوس” في اليونان وكان افتتاحه في أبريل من عام 2021، ويقع على تلة تطل على بحر “إيجة” من الجانبين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة شتاء ممتعة في منتجع بأبوظبي

سفاري نت – متابعات مع تعقيدات كوفيد المتتالية، يفكر الكثيرون في كيفية قضاء عطلة الشتاء، …