سي موريشيوس يدعو المسافرين الملقّحين إلى قضاء عطلة من العمر بين أحضان الطبيعة

سفاري نت – متابعات

افتتح سي موريشيوس، وهو أول فندق تابع لعلامة سي ريزورتس “C Resorts” ، أبوابه لاستقبال السياح والمسافرين الذين تلقّوا اللقاح. يدعو منتجع سي موريشيوس السياح إلى زيارته بغرض الشفاء من آثار الإجهاد والإرهاق التي خلّفتها الأشهر الثمانية عشر الماضية، إذ أنّه المقصد المثالي لقضاء عطلة مليئة بالمرح والهناء والتشويق وسط بيئة آمنة.

تعدّ منتجعات سي ريزورتس، وهي العلامة الشقيقة لفنادق ومنتجعات كونستانس، علامة فائقة الفخامة تواكب أسلوب الحياة العصري وتعد ضيوفها بتجربة تبعدهم عن صخب الحياة اليومية وعن همومهم المتراكمة وتسمح لهم بالعيش وكأنّهم لم يكبروا يوماً. يلتزم سي موريشيوس بهذا المبدأ بالكامل، إذ يقدّم تجارب مميّزة وسط أجواء أنيسة وباعثة على الاسترخاء، ولا يساوم على الراحة والجودة على الإطلاق.

يقع الفندق على الشاطئ الشرقي للجزيرة، وتحديداً في بالمار، حيث يحيط به أحد أجمل الشواطئ في موريشيوس. يُقدّم الفندق إقامة فاخرة ومتكاملة تشمل الوجبات طوال النهار، ويضمّ 116 غرفة مصمّمة بأناقة تنقسم إلى 52 غرفة “برستيج” و64 غرفة “ديلوكس”، كما يشمل ثلاثة أحواض سباحة و4 مطاعم وقبوًا يجمع أنواع مشروب العنب العضوي، وسبا رائع، إضافةً إلى باقة من الأنشطة الداخلية والخارجية، بدءاً من البادل تنس والكرة الطائرة الشاطئية، مروراً بركوب الكاياك والتجديف وقوفاً، وصولاً إلى الغطس باستخدام أنبوب التنفّس والتزلج باستخدام الطائرات الورقية، ستجد العديد من الطرق لتعود إلى الطفولة في منتجع بمنتهى الفخامة أشبه بملعب للكبار.

 يزهو الفندق بالتصاميم والمرافق الراقية، لكن يكمن جوهره في أجوائه النابضة بالحياة حيث يتسنّى لضيوفه اكتشاف الطفل في داخلهم. ستسرقك إقامتك هنا من روتين حياتك اليومية وتعطيك الفرصة لتُحوّل كل يوم إلى مغامرة.

 في سي موريشيوس، سيجد جميع الضيوف ما يرضي أذواقهم ويمتعهم. يتميّز الفندق بـ 12 تجربة “Cignatures” أعدّها خصيصاً لتحفيز روح الفضول والمرح في قلب الضيوف وليعيد إليهم ذكريات الطفولة الجميلة. تتحلّى هذه التجارب الترفيهية بسحر الطبيعة الغناء وتسمح للجميع بالاستمتاع بإقامتهم إلى أقصى الحدود في الهواء الطلق وتحت الشمس الاستوائية.  

ونذكر من بين تجارب “Cignatures” الـ 12:

·         “Cwing” – وهي عبارة عن أراجيح للراشدين تدعوك للاستسلام إلى الهواء بين أشجار النخيل بينما تتأمّل مناظر بحيرة بالمار الشاطئية الخلّابة

·         “Crustacea” – انطلق في رحلة على متن زورق الفندق سيريوس، واكتشف البحيرة الشاطئية، أثناء تناول المقبّلات والأطايب مباشرةً من المحيط

·         “Circuit” – وهو مسار مخصّص للمشي في الهواء الطلق، بقدّم معدّات مصنوعة من مكوّنات طبيعية لتستعيد صفاء ذهنك

·         “C Trek” – وهي رحلات استكشافية برفقة مرشد سياحي إلى جبل لو بوس، مثالية لعشاق المغامرة والمستكشفين.

·         “Sessions by the C” – وهي سهرات للاسترخاء على الشاطئ وتحت ضوء النجوم، على أنغام الدي جاي

·         “Chow & Carafe”: وهو مقهى للأطايب الفاخرة عند الشاطئ، حيث يستطيع الضيوف اختيار تشكيلة من المنتجات المحلّية لتناولها في نزهة أنيسة، أو طلب قهوة أو التلذذ بكرواسان ساخن… باختصار، يستحضر المقهى أجواء فلسفة الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية تحت الشمس الاستوائية!

أنشطة كثيرة بانتظار الضيوف خلال شهر أكتوبر في سي موريشيوس ومنها برانش يوم الأحد وحفلات الشواء والورش التدريبية لتحضير الكوكتيل والبوفيهات المميزة وصفوف تعليم التزلج باستخدام طائرة ورقية، إلى جانب جلسات اليوغا وجلسات تذوق مشروبات العنب العضوية وغيرها من الأنشطة. للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة www.c-resorts.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة شتاء ممتعة في منتجع بأبوظبي

سفاري نت – متابعات مع تعقيدات كوفيد المتتالية، يفكر الكثيرون في كيفية قضاء عطلة الشتاء، …