الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى سيدني اعتباراً من مطلع نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

قالت شركة الاتحاد للطيران إنها ستستأنف رحلاتها إلى سيدني اعتبارًا من الأول من شهر نوفمبر المقبل، بحسب تغريدة للشركة على صفحتها الرسمية على «تويتر».

وبداية من الشهر المقبل فإن الأستراليين وكذلك المقيمين الذين تلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا، لن يخضعوا للحجر الصحي الإلزامي، عند وصولهم إلى مدينة سيدني.

وسوف يحتاج المسافرون إلى سيدني إلى إظهار دليل على حالة التطعيم عند تسجيل الوصول بالمطار عند المغادرة.

وقالت الاتحاد في وقت سابق إن السلطات الأسترالية سمحت بزيادة عدد مقاعد الرحلات بين أبوظبي ومدينة سيدني.

وتشمل لقاحات كورونا المعتمدة بأستراليا جرعات كاملة من: فايزر أو أسترازينكا أو موديرنا أو جونسون آند جونسون وتنطبق الإعفاءات على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً، أو أولئك الذين لا يمكن تطعيمهم لأسباب طبية.

يشار إلى أن الناقلة الإماراتية قالت إنها تسيير خدماتها إلى جوهانسبرغ أكبر مدن جنوب أفريقيا، اعتباراً من 25 نوفمبر. وفي الوقت نفسه، ستطلق رحلاتها إلى كيب تاون الوجهة الساحلية الرائعة. وسيتم تشغيل الخدمتين 3 مرات في الأسبوع، أيام الاثنين والخميس والسبت.

كما ستنطلق خدمة الاتحاد الجديدة إلى زنجبار في 26 نوفمبر، لتمنح المقيمين في الإمارات العربية المتحدة عطلة شتوية مثالية. كما ستوفّر الوجهة إمكانية ربط سلسة للضيوف القادمين من أوروبا وأمريكا الشمالية للسفر عبر أبوظبي. ويتم تشغيل الرحلات أيام الثلاثاء والجمعة والأحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تدشن أحدث صالات الفرسان وأكبرها بمطار جدة

سفاري نت – متابعات دشنت الخطوط الجوية السعودية أحدث صالات الفرسان وأكبرها على مستوى تحالف …