بالصور .. أجمل الوجهات السياحية الاستوائية للزيارة في الخريف

سفاري نت – متابعات

يرغب الكثيرون بالسفر خلال الخريف بسبب مناخه اللطيف في معظم البلدان، فهو ليس بارداً كالشتاء وليس حاراً كالصيف. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل الوجهات الاستوائية التي يمكن زيارتها خلال فصل الخريف نقلا عن موقع سيدتي نت.

جزر البهاما

يبدأ موسم الذروة في جزر البهاما في ديسمبر تقريباً، وتبقى درجات الحرارة مثالية للاستمتاع بحمامات الشمس على الشاطئ أو السباحة في المياه الفيروزية الرائعة. جزر البهاما، أرخبيل يتكون من حوالي 700 جزيرة، وهو مكان مثالي لقضاء العطلات في منطقة البحر الكاريبي. من الشواطئ الرائعة البيضاء والفنادق الفاخرة إلى المواقع والمتاحف التاريخية، تضم جزر البهاما مروحة واسعة من معالم الجذب.
كانت الجزر ذات يوم ملاذاً للقراصنة، وأصبحت اليوم وجهة مثالية للأثرياء والمشاهير، وأي شخص يستمتع بالصيد على مستوى عالمي وركوب القوارب والغوص والإبحار.
وتجذب العاصمة ناساو السياحـ وتضم ميناء للرحلات البحرية عبارة عن مزيج من المنتجعات الضخمة والمتاجر والمطاعم والمجمعات الترفيهية. 

كوستاريكا

أولئك الذين يسعون إلى مغامرة خريف صديقة للبيئة يجب ألا ينظروا إلى أبعد من كوستاريكا، أكثر من 30% من أراضي البلاد محمية، وهو أمر أساسي بالنظر إلى أن كوستاريكا تحتوي على خمسة في المائة من التنوع البيولوجي في العالم. لذلك، يحلو السفر إلى كوستاريكا لمشاهدة القرود في الغابات وتذوق الفواكه الاستوائية الطازجة مثل البابايا والمانجو، فضلاً عن الاستلقاء على الشاطئ، أو استكشاف الغابات، أو تسلق البراكين، أو مجرد الاستمتاع بمنظر رائع.

بليز

في بليز، يعد الغوص في الكهوف والغطس قبالة الحاجز المرجاني لأمريكا الوسطى والسير عبر الغابة واستكشاف أطلال المايا من الأنشطة الشهيرة. تظل درجات الحرارة ثابتة خلال النهار وتنخفض قليلاً في الليل. إذا كنت ترغب في الحصول على طقس جاف، فاحجز رحلتك في أوائل نوفمبر.

جزر المالديف


تجذب جزر المالديف السائحين لزيارتها في الخريف. تحتوي معظم الفنادق على جزيرة كاملة منعزلة وتتنوع الأنشطة حسب المكان الذي تقيم فيه في الأرخبيل، من الغوص مع أسماك قرش الحوت وأسماك شيطان البحر إلى زيارات الجزيرة الثقافية وركوب الأمواج وغير ذلك الكثير. وينصح بالتوجه إلى الأسواق المحلية لشراء المشغولات اليدوية، والهدايا التذكارية، والملابس. إذا كنت من عشاق الهندسة المعمارية، فيمكن زيارة بعض المواقع الأثرية، والقصر الرئاسي، والمتحف الوطني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العالم يستعد لمفاجآت ديسمبر ب”أجمل شتاء” في الإمارات

سفاري نت – متابعات عقد مجلس الإمارات للسياحة اجتماعه الرابع لعام 2021، برئاسة الدكتور أحمد …