بالصور .. أفضل المنتجعات لشعر العسل في زنجبار

سفاري نت – متابعات

بالنسبة للبعض، فإن المياه اللازوردية، والعزلة المطلقة، والمناظر المثيرة هي التي تجعل أفضل منتجعات شهر العسل في زنجبار تستحق الزيارة، علماً أن المنتجعات الشاطئية الرومانسية في زنجبار على الجزر المنعزلة تقدم فرص الإقامة للنزلاء وسط أجواء ملكية فخمة. في الآتي، أفضل المنتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل في زنجبار نقلا عن موقع سيدتي نت.

بريزيز بيتش كلوب آند سبا

يمكن لأي ثنائي يبحث عن مكان هادئ ورومانسي أن يحجز جناحًا في بريزيز بيتش كلوب آند سبا. يقع المنتجع على طول الشاطئ البكر لجزيرة زنجبار، والتي تعد واحدة من أكثر الأماكن هدوءًا على الجزيرة. تشتهر بتجربة تناول الطعام الرومانسية والديكور الزنجباري الجذاب والأجواء الفريدة. يحتوي المنتجع على سبا Frangipani الحائز على جائزة ومطعم يقدم الشواء الطازج.

نبتون بواني بيتش ريزورت آند سبا

غولد زنجبار بيتش هاوس آند سبا هو منتجع مثالي لقضاء شهر عسل لا مثيل له في زنجبار، يقع وسط الجمال الطبيعي البكر، مباشرة على شاطئ كيندوا الاستوائي. تتميز بعض غرف المنتجع بإطلالات على البحر بينما توفر الغرف الأخرى إطلالات هادئة على الحديقة.
سلطان وداو هما المطعمان الموجودان في الموقع حيث يمكن للعروسين تذوق المأكولات والمشروبات اللذيذة. يمكن للأزواج أيضًا الذهاب للحصول على تدليك علاجي للجسم يقدمه معالجون محترفون.


زنجبار وايت ساند لكجري فيلاز آند سبا

تقدم فيلات وسبا زنجبار وايت ساند الفاخرة ليست مجرد منتجع فرص التدليك العلاجي وركوب الأمواج شراعيًا مع الشريك عند غروب الشمس. تتمتع كل فيلا في المنتجع بإطلالات على البحر ومسبح خاص وحديقة. يمكن في أي وقت المشي لمسافات طويلة على شاطئ بانجي البكر والاستمتاع بالجمال الاستوائي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة شتاء ممتعة في منتجع بأبوظبي

سفاري نت – متابعات مع تعقيدات كوفيد المتتالية، يفكر الكثيرون في كيفية قضاء عطلة الشتاء، …