بالصور .. استمتع برحلة رومانسية لا تنسى في رومانيا

سفاري نت – متابعات

مزيج فريد من القصور الخيالية والمدن الساحرة والمناظر الطبيعية المذهلة، تتمتع رومانيا بخلفية مثالية لقضاء عطلات مناسبة للزوجين. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية لرحلة رومانسية ممتعة نقلا عن موقع سيدتي نت.


مركز سيبيو القديم

تم اختياره من قبل فوربس كواحد من “أكثر الأماكن المثالية للعيش في أوروبا”، حيث يتمتع مركز سيبيو القديم بسحر خاص. تفتخر المدينة بفن العمارة الباروكي وعصر النهضة اللافت للنظر، وتدعوك لاكتشاف معارضها الفنية والاسترخاء على تراساتها ومطاعمها الجذابة وإطلالة على المدينة من برج كاونسيل. لتناول وجبة رائعة، اذهب إلى Pardon Café and Bistro واكتشف الأصداف المطبوخة اللذيذة ، المصنوعة من وصفة سرية، وكعكات الجبن الشهية المصنوعة منزلياً. 

تابعوا المزيد: أشهر 5 أماكن سياحية في فنلندا

قصر بروكنثال


قصر بروكنثال في أفريج هو المكان المثالي للاستمتاع بأجواء رومانسية في ديكور من القرن الثامن عشر. مقر الإقامة الصيفي السابق لبارون بروكنثال، يتميز قصر بروكنثال بمتنزه باروك بارك الوحيد في ترانسيلفانيا . يتميز الموقع بمقهى حديقة ومطعم حيث يمكن تنظيم عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

قلعة سيغيزوارا


من بين أجمل القلاع في أوروبا، تعد قلعة سيغيزوارا مكاناً ساحراً. تلهم شوارعها الصغيرة المرصوفة بالحصى والمزينة بالمنازل الملونة أجواء العصور الوسطى. في الداخل، سحر العصور القديمة عندما امتلأت القلعة بالحرفيين والتجار، يجعل المرء يشعر وكأنه قد سافر عبر الزمن. لا تفوت المناظر الخلابة من برج الساعة والتقط جمال المناطق المحيطة بالمدينة. 

أوراديا


واحدة من أجمل مدن رومانيا، من المؤكد أن العمارة الباروكية في أوراديا وفن الآرت نوفو ستلفت انتباهك. تدعو المباني المهيبة إلى اكتشافها في نزهة مسائية عندما تضفي الأضواء الصغيرة لمسة رومانسية على الجو. بالقرب من المدينة، يمكنك أن تدلل نفسك في المنتجعات الصحية الفخمة. تشتهر المنطقة بمياهها الحرارية المعروفة دولياً بآثارها العلاجية. يمكنك قضاء يومك في المسبح والحصول على تدليك مريح والاستمتاع بوقت مريح.

نفق الحب

نفق الحب هو مكان مدهش. يقع على خط السكة الحديد الذي يربط مدينة كارانسيبيس ببوياري، في الوقت الحاضر تم تحويل مكان مهجور إلى نفق أخضر وأعجوبة طبيعية. 

ياش

ياش هي العاصمة الثقافية والفنية لمنطقة مولدوفا، وهي مدينة جذابة تضم قصر الثقافة المتمي ، وهو أحد أكثر المباني شهرة في رومانيا. يضم النصب المذهل أربعة متاحف في المدينة تعرض تاريخ المدينة وفنها. ومع ذلك، فإن واحدة من أكثر الأماكن روعة في المدينة هي حديقة كوبو، حيث اعتاد الشاعر ميهاي إمينسكو أن يجد مصدر إلهام لقصائده. ومع ذلك، إذا كنت تحب الزهور، فإن حديقة الورود في الحديقة النباتية هي أمر لا بدّ منه في ياش.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العالم يستعد لمفاجآت ديسمبر ب”أجمل شتاء” في الإمارات

سفاري نت – متابعات عقد مجلس الإمارات للسياحة اجتماعه الرابع لعام 2021، برئاسة الدكتور أحمد …