بالصور .. أفضل الفنادق بالقرب من أهرامات الجيزة

سفاري نت – متابعات

عند التخطيط لزيارة القاهرة، لا بدّ من قضاء بضع ليالٍ في الجيزة، التي تعدّ ثالث أكبر مدينة في مصر، وتقع بالقرب من نهر النيل، وتشتهر بمعالمها التاريخية. في الآتي، أفضل الفنادق بالقرب من أهرامات الجيزة نقلا عن موقع سيدتي نت.

بانوراما بيراميدز إن

للراغبين بقضاء ليلة لا تنتسى بجوار أهرامات الجيزة، يعد هذا الفندق الخيار المثالي لهم. يضم الفندق غرف فسيحة ونظيفة للغاية، مزينة بزخرفات بسيطة، ويقع على بعد 800 متر فقط من أهرامات الجيزة، ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومطعماً وتراساً.
يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يقع برج القاهرة على بعد 11.2 كم من فندق بانوراما بيراميدز إن، ويبعد مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات (CICC) مسافة 19.2 كم. ويبعد مطار القاهرة الدولي 28 كم من مكان الإقامة.

فندق بيراميدز فالي بوتيك

يقع فندق بيراميدز فالي بوتيك في منطقة الجيزة بالقاهرة على بعد 11.9 كم فقط من وسط المدينة، ويوفر مناظر لا مثيل لها للأهرامات وأبو الهول ومسرح الصوت والضوء. يقع المتحف الجيولوجي (القاهرة) على بعد 9 كم، ومطار القاهرة الدولي على بعد 29 كم من مكان الإقامة، الذي يوفر الوصول المجاني إلى الإنترنت، كما يمكن للضيوف طلب الطعام والشراب مباشرة إلى غرفهم. يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة.

فندق بيراميدز ايز

يعدّ فندق بيراميدز ايز واحداً من أرقى الفنادق بالقرب من أهرامات الجيزة، ويوفر إطلالات خلابة على الأهرامات من معظم غرفه بالإضافة إلى التراس الموجود على السطح.
تحتوي الغرف على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وسرير ضخم. توفر أماكن إقامة مطعماً ومواقف مجانية للسيارات وصالة مشتركة. تشمل المرافق المتوفرة في الفندق خدمة الغرف وأجهزة الصراف الآلي، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في مكان الإقامة. ويقع أبو الهول على بعد 3.1 كم من فندق نيو بيراميدز آيز، في حين يقع برج القاهرة على بعد 13 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار سفنكس الدولي على بعد 27 كم من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …