سياحة إٍسبانيا تنظم معارض السفر والسياحة في المملكة ضمن مبادرة لتسويق الوجهة في المنطقة

سفاري نت – متابعات

تستعد سياحة إسبانيا لتنظيم أول معرض للسياحة والسفر في المملكة العربية السعودية بعد الجائحة، ضمن مبادرتها لاستهداف المسافرين من المنطقة. ويعقد المعرض الأول يوم 25 أكتوبر 2021 في هيلتون جدة، ويليه معرض آخر في العاصمة يوم 26 أكتوبر من الشهر نفسه في حياة ريجنسي الرياض العليا.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها سياحة إسبانيا مثل هذا الحدث بعد الجائحة في المملكة العربية السعودية ، بعد أن ذكرت في وقت سابق من هذا العام أن الوجهة مصممة على تعزيز وجودها التسويقي في المنطقة وتوسيع نطاق مشاركتها وأنشطتها الترويجية داخل المملكة على وجه التحديد.

ومن المتوقع أن يحضر المعرضين حوالي 40 مشاركًا، بشرط ألا يتجاوز إجمالي الحضور 50 شخصًا حسب ما تتطلبه اللوائح الصحية في المملكة. وسيشمل الحضور الشخصيات الفعالة من قطاعات السياحة والضيافة والطيران السعودية، مما يمنح الوكلاء الرئيسيين في المملكة فرصة لعقد اجتماعات فردية مع ممثلين من الوجهات الإسبانية وشركات التسويق للوجهات والفنادق.

وقال السيد دانييل روسادو، مدير سياحة إسبانيا – دول مجلس التعاون الخليجي، ورئيس الوفد الإسباني في المملكة: ” سياحة إسبانيا متحمسة للغاية لاستضافة أول معرض ترويجي بعد الوباء في المملكة العربية السعودية كجزء من تفانينا لتنمية علاقاتنا مع السوق السعودية وتطويرها. وكجزء من جهودنا المستمرة لتعزيز الروابط بين وكلاء السفر السعوديين ومتخصصي المعارض والمؤتمرات وشركاء صناعة السفر في إسبانيا، سيثبت المعرض فرصة عظيمة لتطوير فرص مشتركة جديدة، وإنشاء باقات عطلات جديدة للسعوديين وزيادة الزيارات من من المملكة إلى إسبانيا.”

تشغل الخطوط السعودية حالياً عدد 5 رحلات مباشرة أسبوعياً من جدة إلى مدريد، و3 رحلات أسبوعية مباشرة من الرياض إلى مدريد. وستكون هذه الرحلات المباشرة نقطة رئيسية لدفع السياحة من المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة، بعد تخفيف قيود السفر في كلا البلدين.

وأضاف روسادو: “إسبانيا لديها الكثير لتقدمه لجميع أنواع المسافرين. فهي تتميز بمناظرها الطبيعية المتنوعة، والمشهد التاريخي والثقافي المثير للإعجاب، ومجموعة متنوعة من من تجارب الفخامة والأنشطة الممتعة. الآن وقد تم رفع قيود السفر، نحن مستعدون أكثر من أي وقت مضى للترحيب بالمسافرين السعوديين مرة أخرى في وجهتنا الجميلة.”

وإضافةً للمعرضين، تعمل سياحة إسبانيا باستمرار على تطوير أنشطة تسويق وعلاقات عامة دقيقة عبر التعاون مع خبراء قطاع السفر في المنطقة، وذلك لتثقيف وكلاء السفر في المملكة حتى يمكنوا من تطوير حزم عطلات مبتكرة ومثيرة لإسبانيا، والتي تستعرض إمكانيات الوجهة المبهرة وما تقدمه من تجارب مميزة.

إسبانيا وجهة لا مثيل لها، تظهر في أرجائها بصمات لثقافات وحضارات عديدة، ابتداءً من المعمار الروماني القديم، وإنتهاءً بقلاع العصور الوسطى وقصور العصر الإسلامي. كما وتعتبر إسبانيا موطناً ل49 موقع تراث عالمي لليونسكو وتمتلك تشكيلة متنوعة من تجارب الرفاهية وتجارب الطعام الفاخرة والترفيه والتسوق، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات أو المجموعات الباحثة عن ذكريات سفر لا تنسى.

سلسلة جبال سيرا دي ترامونتانا، ميورقة.
 ساحة إسبانيا، إشبيلية.
شوارع برشلونة مساءً.
حديقة إل ريتيرو، مدريد.
 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …