«حياة» تعلن عن افتتاح فندق جراند حياة البحر الأحمر في السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة حياة، اليوم، عن إبرام إحدى الشركات التابعة لها اتفاقية إدارة مع شركة البحر الأحمر للتطوير لافتتاح فندق جراند حياة المؤلف من 430 غرفة في جزيرة شورى التي تقع في قلب مشروع البحر الأحمر على الساحل الغربي للمملكة العربية السعودية.

وسيكون الفندق والمنتجع الفاخر الأكبر من بين الفنادق الـ11 المقرر افتتاحها في الجزيرة، وسيحتل موقعاً رئيسياً في هذا المشروع السياحي المبتكر. إضافة إلى ذلك، فسيكون فندق جراند حياة البحر الأحمر ثاني فندق يحمل علامة جراند حياة في المملكة وسابع فندق للعلامة في الشرق الأوسط.

ومن المقرر افتتاح الفندق في إطار المرحلة الأولى من مشروع البحر الأحمر، وسيضم عدداً من الأجنحة والغرف النموذجية الواسعة التي توفر للضيوف مكاناً مريحاً ورحباً يسمح لهم باستكشاف البيئة الطبيعية المتنوعة ونقاط الجذب غير المحدودة في المنطقة.

يقع فندق جراند حياة البحر الأحمر بالقرب من مطار البحر الأحمر الدولي الذي سيتم تشييده قريباً، ويسهل الوصول إليه من الأسواق الدولية والإقليمية.

وقال لودفيج بولدوكيان، نائب الرئيس الإقليمي للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا: «لا شكّ أن فندق جراند حياة البحر الأحمر هو بمثابة محطة بارزة في استراتيجية حياة الرامية إلى توسيع عروض المنتجعات الفاخرة في الشرق الأوسط. سيكون الفندق في طليعة المشروع، وبالتالي، سيسهم في تشكيل هوية الجزيرة الفريدة التي ترسي مفهوماً جديداً للرفاهية المستدامة. وسيكون المنتجع امتداداً لتوسع عروض العلامات الفاخرة من حياة، ما سيعزز منهجيتنا في تلبية احتياجات مسافري اليوم المتنوعين الذين يسعون إلى عيش لحظات آسرة في وجهات مميزة».

ومن المتوقع أن تكون الوجهة أول مشروع سياحي بهذا الحجم يتم تشغيله باستخدام الطاقة المتجددة حصراً، مع الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي بما يعادل نصف مليون طن على الأقل سنوياً. وسوف تعمل السيارات والمروحيات والدراجات الإلكترونية وعربات الجولف والشاحنات الصغيرة والطائرات المائية والحافلات على الهيدروجين والكهرباء كجزء من استراتيجية التنقل الذكية والمستدامة. هذا وتمثّل الاستدامة والتنوّع جانباً مهماً من رؤية المملكة 2030 لتطوير المنطقة واستقطاب المسافرين الدوليين.

وأضاف جون باجانو، الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير: «يُعتبر مشروع البحر الأحمر المشروع السياحي التجديدي الأكثر طموحاً في العالم، ومن أجل الوفاء بالتزاماتنا، من الضروري أن نعمل مع العلامات التجارية العالمية الرائدة مثل حياة. كذلك، يُعتبر فندق جراند حياة البحر الأحمر أكبر فندق في المرحلة الأولى من الافتتاح ويشكّل حجر الأساس في جزيرتنا المركزية شورى».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …