القرية العالمية بدبي تبدأ الترحيب بضيوفها مع انطلاقة موسمها السادس والعشرين

سفاري نت – متابعات

انطلقت القرية العالمية بدبي في موسمها السادس والعشرين اعتبارًا من الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، وبدأت الوجهة في استقبال ضيوفها بعاصفة من نثارة الورق الملون احتفالاً ببداية الموسم الجديد.

وتعزيزاً لأجواء الاحتفالات وتفاؤلاً بموسم مليء بأجواء ترفيهية مميزة في قلب عالم الروائع، حيث يمكن لضيوفها استكشاف الوجهات الترفيهية الجديدة والاستمتاع بأوقاتهم وعيش تجارب فريدة ومتميزة.

وتتألق القرية العالمية خلال الموسم 26 بأجنحتها البالغ عددها 26 جناحاً متنوعاً، والذين يمثلون ما لا يقل عن 80 ثقافة من حول العالم.

ويعِد المنتزه ضيوفه بموسم حافل بالمفآجات والأنشطة الفريدة، مع الجولات والألعاب الترفيهية الفريدة في منطقة الكرنفال، التي تقدّم تجارب جديدة تم إضافتها لعشاق المغامرات، إلى جانب التجارب التعليمية والترفيهية عبر الوجهات الترفيهية المتعددة.

وستتمكن العائلات ممن يخططون لزيارة القرية العالمية يوم الجمعة 29 أكتوبر من الاستمتاع بالحفل الرسمي لانطلاق الموسم السادس والعشرين ليشهدوا أيضاً لحظة وصول أجدد أفراد عائلة القرية العالمية إلى الوجهة.

وسيتمكن الضيوف خلال الموسم الجديد من الاستمتاع بأحدث الإضافات الترفيهية الجديدة، من بينها ما يزيد عن 15 عرضًا مسرحيًّا جديدًا.

ويشهد الموسم الجاري تقديم أول وجهة مغامرات ترفيهية لشخصية “بيتر رابيت” في العالم، وإضافة مسرح متحرك رباعي الأبعاد لتجارب متحف ريبليز صدِّق أو لا تصدّق!.

وسيحظى الضيوف على فرصة الاختيار من بين أكثر من 200 مطعم ومقهى وكشك للمأكولات الشعبية الأكثر شهرة في المنطقة، وأكثر تجارب التسوّق روعة من خلال ما يزيد عن 3,500 منفذ بيع من المحال التجارية.

وسيبقى سعر تذاكر الدخول إلى القرية العالمية 15 درهمًا عند شرائها من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية، و20 درهمًا في حال الشراء عند البوابات، كما تعود محفظة “جي في باي” الإلكترونية من جديد في جميع منافذ الوجهة لتوفر للضيوف حلول دفع ذكية حول القرية العالمية.

وتستقبل القرية العالمية ضيوفها يوميًّا في موسمها الجديد من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 عصرًا وحتى 12 منتصف الليل، وأيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية من 4 عصرًا وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، وتغلق بوابات الدخول قبل نصف ساعة من موعد إغلاق القرية العالمية التي تخصص أيام الاثنين لدخول العائلات والسيدات فقط، إلا إذا تزامنت مع عطلة رسمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع ب 12 تجربة سياحية في سوق واقف بقطر

قطر – سفاري نت بُني سوق واقف في موقع سوق الدوحة التجاري القديم الذي يعود …