مجموعة شذا تعلن عن افتتاح نزل القمر من مسك

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق شذا التي تدير العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، عن افتتاح نزل القمر في الشارقة. ويمثل هذا النزل وجهة مثالية للتخييم الفاخر والمغامرات الصحراوية بين كثبان مليحة الرملية وجبال الفاية المذهلة في إمارة الشارقة.

يعتبر نزل القمر من الوجهات الاستكشافية المتنامية في مجموعة الشارقة من مسك، ويعدّ مثالاً رائعاً آخر على رؤية مجموعة الشارقة المتمثلة في عرض الجمال الطبيعي والتراث الثقافي لإمارة الشارقة بفخر.

يقع نزل القمر من مسك بعيداً عن صخب المدينة في صحراء مليحة، بالقرب من مركز مليحة الأثري، ويضم 10 قباب و6 خيم فندقية، تمتلك معظمها مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها وباحات مخصصة للشواء، مع إطلالات مذهلة على المناظر الجبلية والصحراوية المحيطة. تشجعك التجربة بأكملها على عيش روح المغامرة عبر الرحلات النهارية، أو الطيران المظلي، أو قيادة السيارات الرباعية بين الكثبان الرملية، أو ركوب الخيل، أو غيرها من النشاطات النهارية لتختتم اليوم بجلسة مسائية شاعرية تحت السماء المرصعة بالنجوم بعد احتساء القهوة العربية الأصيلة عند غروب الشمس، والتمتع بمشاهدة النجوم، أو الاستمتاع بحفل شواء للعشاء وغيرها من الفعاليات المسائية ليكون النزل ملاذاً لا مثيل له، في تجربة فريدة لا تنسى.

وقال سانجيف مالهوترا، نائب الرئيس التنفيذي، فنادق شذا: “قبل وقت طويل من بروز مصطلح التخييم الفاخر، أنشأت فنادق شذا علامة مسك للمنتجعات الصحراوية المميزة حيث نسعى لتوفير تجارب حميمة وغير عادية تربط الضيوف بالوجهة بطريقة هادفة. نحن فخورون بشراكتنا مع مؤسسة شروق ذات الرؤية المستقبلية لإيجاد مظلة متميزة من الفنادق ضمن مجموعة الشارقة.”

وتعمل منتجعات مسك على توفير مجموعة متميزة من المنتجعات في الشارقة (الصحراء والشاطئ)، وخورفكان (الجبال والتراث)، ومطرح مسقط (التراث)، والرياض (الواحة)، والمدينة المنورة (العافية). وستكشف شذا عن المزيد من التفاصيل حول هذه المنتجعات الجديدة في المستقبل القريب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …