موسم الرياض يتجاوز المليون زائر رسميًا

سفاري نت – متابعات

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية رسمياً،  تجاوز عدد زوار فعاليات موسم الرياض الذي انطلق قبل 10 أيام في الـ 20 من أكتوبر، مليون زائر، وذلك قبل انطلاقة فعالية منطقة البوليفارد الاثنين 1 نوفمبر، حيث سيشهد الافتتاح الكبير لمنطقة بوليفارد سيتي الرياض.

وسجلت مبيعات تذاكر موسم الرياض في أول أيام انطلاقته أرقاما قياسية، حيث شهدت إقبالاً غير مسبوق من الزوار الذين استنفدوا جميع التذاكر خلال ساعات من طرحها في المواقع المخصصة للبيع.

وأكدت الهيئة العامة للترفيه، أن جميع الفعاليات التي أقيمت خلال الأيام الماضية نفدت تذاكرها بالكامل، بدءاً من مسيرة افتتاح موسم الرياض، إلى فعالية “WWE كراون جول”، ومهرجان RUSH في يوميه الأول والثاني”.

وكانت تذاكر مسيرة افتتاح موسم الرياض الأولى قد طرحت للبيع بين فعاليات الموسم، ولقيت اهتماما كبيراً بين الجمهور والزوار، حيث نفدت خلال ساعة واحدة من طرحها، قبل بدء طرح تذاكر الفعاليات الأخرى بوقت كاف قبل بدايات مواعيدها.

وفي الوقت الذي تقام فيه فعاليات موسم الرياض، يستمر الجمهور والزوار في التوافد إلى مناطق الموسم وفعالياته بأعداد كبيرة، للاستمتاع بالخدمات الاستثنائية والتجارب العالمية والفنون والجماليات في المعارض والمتاجر والمقاهي المنتشرة في جميع مناطق الموسم في أرجاء العاصمة الرياض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …