أهم وأجمل الفعاليات في الهواء الطلق في مارفيستا الحديريات خلال شهر نوفمبر

سفاري نت – متابعات

اقترب فصل الشتاء، الفصل الأجمل في دولة الإمارات، وتستعد مارفيستا الحديريات بإدارة “مدن العقارية”، لاستقبالكم والاستمتاع بالعديد من الفعاليات والأنشطة في الهواء الطلق في شهر نوفمبر:

مهرجان الديوالي في مرسانا

احتفلوا بمهرجان الديوالي في مرسانا، من خلال العديد من الفعاليات في أجواء تملؤها البهجة بحلول كرنفال الأنوار. الكثير من العروض الفنية الهندية التي تحبس الأنفاس، وعروض موسيقية مباشرة و فن الرانغولي، وعرض أزياء لاختيار اجمل زي يعبر عن المناسبة، ولا ننسى أن أجواء االاحتفال لا تكتمل دون الزينة الأروع في المدينة، كل هذا إضافة إلى خيارات عديدة من المطاعم والمقاهي وفعاليات التسلية الأخرى لكم ولعائلاتكم وأصدقائكم.

    الزمان: 5 و 6 نوفمبر
    الدخول: مجاني
    الوقت: من الساعة 6 وحتى 11 مساءاً

نادي التزلج بواسطة سيركت X

تبدأ فعاليات نادي التزلج في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، ويعطى الفرصة للأطفال للمشاركة في مغامرات جديدة في هذه الرياضة، حيث سيقوم مدربون ذوي خبرة بتعليم الأطفال مبادئ التزلج بواسطة لوح التزلج بداية من فهم عناصر لوح التزلج مروراً بالآداب الواجب مراعاتها في حلبة التزلج وصولاً إلى مهارات الحفاظ على التوازن والدفع والمسير والالتفاف والصعود والهبوط على المنحدرات الأساسية وغيرها من المهارات والحيل.

    الزمان: من 1 إلى 3 نوفمبر
    التكلفة: 600 درهم لبرنامج تدريبي لمدة 4 أسابيع.

تجارب الوقت مع بي إم إكس – سيركت X

استعرضوا مهاراتكم في تجارب تحدي الوقت في قرية بي إم أكس في سيركت X، المنافسة تتألف من مسابقتين منفصلتين، الأول هو سباق سريع من جولتين حول المسار السريع، في حين أن السباق الثاني سيكون في درب ترابي ويتخلله العديد من القفزات والمنعطفات والحواجز الترابية مما يجعله مساراً مليئا بالإثارة، ويتوجب على المشارك التنقل بحذر بأسرع وقت ممكن، سيتم تحديد توقيت كلا السباقين وإضافتهما إلى التوقيت الرسمي النهائي لكل متسابق والفائز عن كل فئة هو من يحقق أفضل وقت مجمع.

    الزمان: 13 نوفمبر

خصومات عام الخمسين في سيركت X

كونوا من أول خمسين شخصيا يحجزون تذاكرهم الخاصة بفعاليات قرية سيركت X واحصلوا على خصم قدره 50 بالمائة

    الزمان: ابتداء من نوفمبر 25 وحتى ديسمبر 4

غداء يوم الجمعة في 28 ديغريز في باب النجوم

لا تفوتوا غداء يوم الجمعة في مطعم 28 ديغريز في قلب باب النجوم، واستمتعوا بأطيب الأطباق التي يعدها امهر الطباخين، ويشمل الغداء المشروبات والفشار والمشروبات المثلجة وغزل البنات وللأطفال يقدم أيضا أصابع السمك والدجاج. استمتعوا بغدائكم في حين يلهوا أطفالكم في منطقة اللعب الآمنة.

    الزمان: يبدأ بوفيه الغداء من الساعة 11 صباحاً وحتى 4 عصراً
    التكلفة: الكبار: 175 درهم – الأطفال تحت 12 عاما: 87.5 درهم

عشاء رومانسي على الشاطئ – باب النجوم

ليس أجمل من عشاء رومانسي لاثنين على ضوء الشموع على الشاطئ في باب النجوم، واختاروا أطيب الأطباق من قائمة الطعام الخاصة والتي تشمل أيضا شامبانيا خالية من الكحول والمرطبات. لا تترددوا في حجز هذه التجربة الاستثنائية، ارسلوا رسالة إلى [email protected] او اتصلوا على +971 2 691 0222

    التكلفة: 750 درهم

إجازة مميزة لشخصين في باب النجوم

قوموا بحجز خيمة الأمواج بسعر مخفض شامل وجبة الإفطار ومشروبات ترحيبية، للحجز تواصلو معنا عبر هذا الرابط

    الزمان: حتى 30 نوفمبر  

عالم متكامل على جزيرة واحدة – باب النجوم

عند حجزكم لليلة واحدة في إحدى الخيام المميزة ستحصلون على تذكرتين لتجربة واحدة من فعاليات منطقة مار فيستا الاستثنائية وقضاء ساعتين ملؤهما النشاط والحيوية والمغامرة في قرية BMX و حلبة التزلج وحلبة الأحبال، إضافة إلى فرصة للدخول إلى الصالة الرياضية والمشاركة في إحدى الحصص الجماعية، كما يمكنكم استكشاف ما تضمه قرية التحدي من فعاليات وحضور واحدة من الحصص المنظمة.

    الزمان: حتى 30 نوفمبر

عرض خاص بالعاملين في الطيران وقطاع الفندقة في باب النجوم

إن كنت عاملا في قطاع الفندقة أو موظفا لدى شركة طيران أو تعمل في المطار، يمكنك التمتع بخصم قدره 10 بالمائة في فندق باب النجوم.

القرية الرياضية 321 وفعالية جماعية لركوب الدراجات الهوائية بواسطة مارفيستا الحديريات

شاركوا في فعالية جماعية لركوب الدراجات الهوائية وتعرفوا على أشخاص آخرين يشاركونكم هذه محبة هذه الرياضة الرائعة، ولتكن نقطة لقائكم هي منطقة مواقف السيارات الخاصة بالقرية الرياضية 321 .

    الزمان: كل يوم إثنين من الساعة 6:30 إلى 8:30 مساءاً

عرض القرية الرياضية 321: اشترك لمدة سنة واحصل على اشتراك مجاني لبقية سنة 2021

تقدم لكم القرية الرياضية 321 العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية عدداً من الملاعب والتي من شأنها ان تلهمكم لتقوموا بتنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة أنتم وأصدقاؤكم على مدار العام، اشتركوا اليوم للعام 2022 واحصلوا على اشتراك شهرين مجانا.

    ينتهي العرض في 31 ديسمبر 2021
    التكلفة: تبدأ من 5250 درهما

عرض القرية الرياضية 321: اشترك لمدرة ثلاثة أشهر واحصل على شهرين مجانا

توفر القرية الرياضية 321 العديد من الأنشطة لكل الفئات والأعمار والقدرات، وفي حال كنتم تتطلعون إلى اشتراك قصير المدى، نقدم لكم عرضاً مغرياً، حيث نقدم لكم شهرين مجانيين مع كل اشتراك لمدة ثلاثة أشهر، لمزيد من المعلومات زوروا هذا الرابط.

    العرض ساري حتى نهاية ديسمبر 2021

إطلاق نادي القدرة والتحدي في القرية الرياضية 321

إن كنت أحد المحبين لممارسة رياضات القدرة والتحدي، يجب ان تنضم إلى نادي القدرة في القرية الرياضية 321 والذي يفتح أبوابه للمشاركين مطلع شهر نوفمبر 2021

    الزمان: 1 نوفمبر

قرية التحدي: تدريب مسار سبارتان

لا تفوت فرصة المشاركة في تدريب مسار سبارتان الذي تقدمه قرية التحدي مع نهاية كل أسبوع، والذي يجعلك في تواصل مباشر مع الطبيعة.

    الزمان: تستمر الفعالية كل عطلة نهاية الأسبوع وحتى نهاية شهر مارس 2022، ابتداء من الساعة 7:30 صباحا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …