باربيكيو القصر يفتح أبوابه مجدداً في فندق قصر الإمارات

سفاري نت – متابعات

مطعم باربيكيو القصر يُعيد فتح أبوابهِ للضيوف والزوار ويدعوهم للإستمتاع بأرقى أنواع المأكولات البحرية والمشويات في واحدة من أفخر أماكن تناول الطعام في إمارة أبوظبي.
يُقدم المطعم الفخم قائمة طعام انتقائية تُلبّي جميع الأذواق وتُمكنهم من تجربة تناول طعام راقية في الهواء الطلق وسط أجواء تطل على مياه الخليج العربي الساحرة في واحدة من أكثر المعالم شهرةً في العاصمة الإماراتية، فندق قصر الإمارات.
ويُتيحُ مطعم باربيكيو القصر قائمة طعام جديدة تضمُ أفضل أنواع المنتجات المحلية وأجود المأكولات البحرية والمشويات الطازجة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الخضروات العضوية الطازجة من المزارع المحلية. ويُسلط المطعم الضوء على طرق طهي الطعام على النار مباشرةً حيث يستعرض مجموعة من الطهاة مهاراتهم في شواء المأكولات المتنوعة أمام الزوار، مما يُقدم لهم تجربة شواء مُذهلة ومُمتعة لتناول المشويات في الهواء الطلق.
تُقدم إلى جانب هذه القائمة الانتقائية، قائمة “اكتشافات الشيف” المُنسقة بشكل رائع، بسعر 450 درهم إماراتي، وتضمُ هذه القائمة بعضًا من أطباق الشيف المفضلة يُصاحبها مجموعة من الأطباق اللذيذة الأخرى المطبوخة على موقد الشواء، بينما تُتيح قائمة الشيف المميزة، بسعر 750 درهم إماراتي، للضيوف الإستمتاع بمجموعة من الأطباق الفاخرة المُختارة خصيصًا من قبل الشيف لإثراء حواس ضيوفهِ.
كما يكشف اللونج الشهير في باربيكيو القصر عن قائمة جديدة للمأكولات الخفيفة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من النكهات لمُحبي الشيشة والكوكتيلات المُميّزة والمنعشة. ومن ابرز الوجبات الخفيفة التي تضمها هذه القائمه اللذيذة، وجبة شطائر سرطان البحر الصغيرة،  السلطعون الطرية والمحار المقشور.
يعتبر مطعم باربيكيو القصر أحد أكثر المطاعم رومانسيةً في إمارة أبو ظبي، حيث يوفر تجربةَ تناول طعام إستثنائية وسط أجواء ساحرة وخلابة في نسمات الهواء المُنعش. إذ يُمكن للضيوف قضاء أجمل الأوقات من خلال الإسترخاء في الجازيبو المُطلة على البحر للإستمتاع بتجربة طعام فاخرة تحت ضوء النجوم على شاطئ البحر، برفقة صوت الموسيقى الساحر، مما يجعلهُ ملاذاً مثاليًا لقضاء ليلة رومانسية جميلة.
للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال على 026907999 أو مراسلة البريد الإلكتروني
 [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …