تعرف على سبب تسمية هاتف HUAWEI nova 9 ملك الكاميرات

سفاري نت – متابعات

ينتظر عشاق الهواتف الذكية في المملكة العربية السعودية طرح هاتف هواوي HUAWEI nova 9 العصري، وخاصة جيل الشباب الملهم بالتكنولوجيا الحديثة وتقنيات التصوير الفوتوغرافي الأكثر تقدمًا. يعتبر الهاتف أحدث نسخة من سلسلة هواتف HUAWEI nova، التى يفضلها المستخدمين كونها تتميز بتصميم عصري، وكاميرا مذهلة ذات رؤية فائقة الجودة بدقة 50 ميجابكسل نقلا عن موقع سيدتي نت.

HUAWEI nova 9 ملك الكاميرات

تتمتع كاميرا هواوي HUAWEI nova 9 بديناميكية وثبات لا متناهي وتسمح بالتقاط المزيد من اللقطات الفريدة في حياتك بسهولة ودقة جعلت الجميع يُطلق عليه ملك الكاميرات. كاميرا الهاتف الخلفية تأتي بدقة 50 ميجابكسل وآخرى ذات زاوية عريضة دقتها 8 ميجابكسل وثالثة ميكرو ورابعة عمق، وتحتوى الكاميرا على مستشعر كبير بمقاس 1/ 1.56 بوصة، ويجمع المستشعر إضاءة أكثر بـ 40%، إذا ما قورن بمستشعر RGGB.

الهاتف يُمكن المستخدمين من التقاط المزيد من الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية وجودة رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، ليضمن لك الحصول على صور خالية من الأخطاء مثل تعريض الأجزاء الساطعة منها للضوء المفرط، ويظهر اللقطات المظلمة بوضوح أعلى وتفاصيل دقيقة. ميزة آخرى في كاميرا HUAWEI nova 9 تجعل أكثر تميزًا عن باقى هواتف جيله، وهي XD Fusion Engine، والتى تستخدم تقنيات التصوير الحاسوبي المتطورة التى تعمل على تحسين تفاصيل الصورة وجعلها أعلى جودة. وعن كاميرا الهاتف الأمامية، فتكفى أفضل احتياجات المستخدمين في صور السيلفي فدقة الكاميرا الأمامية تصل إلى 32 ميجابكسل، قادرة على لقطات رائعة ومقاطع فيديو سيلفي بوضوح ودقة 4K. يستطيع المستخدمين التبديل بين الكاميرات الخلفية والأمامية بسهولة حتى أثناء التسجيل من أجل إنتاج مقطع فيديو واحد متكامل يضم اللقطتين مرة واحدة بدون تقطيع، هذا بخلاف ميزة Dual-View Video التي تظهر المظهرين الخلفي والأمامي معًا، وأيضًا لوضع لقطة واسعة ومكبرة في آن واحد، وتكون اللقطتين بالكاميرا الخلفية.

شحن فائق السرعة

وعن تقنيات الشحن التي يتمتع بها الهاتف فإنها تأتي فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge وبقوة تصل لـ 66 واط، لتساعدك في تغطية احتياجات الترفيهية اليومية وأعمالك، على واجهة مستخدم EMUI 12 الجديدة. بطارية الهاتف تمتاز بالعمر الطويل وتبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة، وتم دعمها من قبل عملاق الهواتف الصيني بتقنية شحن فائقة السرعة في خلال ربع ساعة فقط يمكنها توفير 53%، فيما يتم شحن البطارية بالكامل في غضون 38 دقيقة فقط.

ألوان عصرية

ألوان هاتف هواوي الجديد هي الأحدث وفريده من نوعهنا باسم Colour No. 9، وتفصيليًا يعتبر اللون الجديد مزيج من درجات اللون الأرزق مع الأرجواني المنخفض التشبع، مما يشكل طيف لوني يمنح المستخدم مظهرًا غاية في الروعة. اللون النهائي للهاتف يمكنه أن يعكس لك مزيج زاهي وناصع حتى في ظل الإضاءات المختلفة. هاتف هواوي نوفا 9 الجديد يأتي بشاشة منحنية بقياس 6.57 بوصة لتتمكن من عرض قرابة الـ 1.07 مليار لون، وتصل معدلات تحديث الشاشة إلى 120 هرتز، بتدرج ألوان P3 الذي يسمح بإنتاج مرئيات تتمتع بالسلاسة والتفاصيل الدقيقة. تدعم الشاشة معدلات لأخذ العينات باللمس بقدرة 300 هرتز، ويصل تصميم الجهاز الرفيع للغاية البالغ 7.77 ملم، وبوزن بالغ 175 جرامًا، وبتصميم بسيط ورائع ويمتاز بالقوة وبشعار nova المعتاد.

سعر هواوي نوفا HUAWEI nova 9

من المقرر أن يتوفر هاتف هواوي نوفا HUAWEI nova 9 الجديد في السعودية بلونين أحدهما Colour No. 9 أو رقم 9 الجديد، والآخر باللون الأسود، ومتوقع أن يتم طرحه في 17 نوفمبر الجاري، بسعر يصل إلى 1899 ريالًا سعوديًا عبر متجر هواوي الإلكتروني، إضافة لعدد من متاجر التجزئة في المملكة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أبل تعلن أفضل 15 تطبيق في App Store

سفاري نت – متابعات كشفت شركة “أبل” اليوم عن الفائزين بجوائز 2021 App Store، التي …