بالصور .. أفخم الفنادق في توليدو الاسبانية

سفاري نت – متابعات

طُلَيْطِلَة أو توليدو هي مدينة ثقافية شهدت العديد من الثقافات والأسر الحاكمة، فضلاً عن الحروب والملوك والفنانين. يعد الإرث الذي تحرسه جزءًا أساسيًا من الثقافة الإسبانية، لذا فإن زيارة المدينة ستكون تجربة فريدة من نوعها. في الآتي، أفضل الفنادق في توليدو عند السياحة في اسبانيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق بوتيك أدولفو

يقع فندق بوتيك أدولفو في مبنى تاريخي في ساحة Plaza de Zocodover، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمات الكونسيرج ومكتبًا للجولات السياحية. يقع متحف سانتا كروز على بعد 200 متر. يقع هذا الفندق في موقع متميز في منطقة وسط مدينة توليدو، ويضم تراسًا ومطعمًا. يقع بويرتا ديل سول توليدو على بعد 200 متر من الفندق. تحتوي الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة، في حين توفر بعض الوحدات في الفندق شرفة. يقدم الإفطار اليومي خيارات كونتيننتال وقائمة انتقائية. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة كاتدرائية توليدو ومتحف متحف إل جريكو. يقع مطار أدولفو سواريز، مدريد-باراخاس على بعد 79 كم من الفندق.

يوروستارز بالاسيو بوينافيستا

تم دمج يوروستارز بالاسيو بوينافيستا بشكل جذاب في قصر من القرن السادس عشر. يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط توليدو. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في مكتب الاستقبال. يحلو التنزه في الحدائق الأنيقة حول الفندق. الغرف مجهزة بالكامل، ويضم الفندق مرافق سبا رائعة مقابل تكلفة إضافية، ومسبح في الهواء الطلق إذا كنت ترغب في أخذ حمام شمسي. يوجد أيضًا 14 غرفة وظيفية حديثة للاجتماعات وعرض طهي واسع للمأكولات الإسبانية التقليدية في المطعم. 

فندق سيجارال البوسكي

يقع فندق سيجارال البوسكي على بُعد كيلومترين من كاتدرائية توليدو، عبر نهر تاجو مباشرةً. ويوفر إطلالات رائعة على وسط المدينة التاريخي ومسبحًا في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. يقع الفندق في أحد أقدم منازل العزبة في المنطقة، ويضم حدائق واسعة ويوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع. تحتوي جميع الغرف المكيفة في الفندق على تراس مع إطلالات، جذابة.يقدم مطعم Cigarral المأكولات الإقليمية الجديدة وإطلالات رائعة على توليدو. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومكتب للجولات السياحية. يمكن المشي إلى وسط توليدو في 25 دقيقة. تقع محطات قطار وحافلات توليدو على بعد كيلومترين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …