بالصور .. استمتع بالسياحة في فرانكفورت لإرضاء جميع أذواق المسافرين

سفاري نت – متابعات

تنتشر مدينة فرانكفورت الألمانية على طول ضفاف النهر الرئيسي، وكانت دائمًا نقطة جذب سياحي بسبب أماكنها الخلابة العديدة التي ترضي جميع أذواق المسافرين. وفي هذا الإطار، جولة على أشهر العناوين والمعالم السياحية الجديرة بالزيارة في فرانكفورت نقلا عن موقع سيدتي نت.

رومربيرغ

يحتوي قلب ساحة المدينة على مجموعة من المباني غير المنتظمة التي تضفي أجواءً جذابة. يزدهر المربع دائمًا بالمارة. من الجوانب المهمة التي بقيت على حالها المحلات التجارية المفتوحة التي لا تزال تنبعث من أجواءالعالم القديم. لا تكتمل زيارة فرانكفورت من دون قصد رومربيرغ.
ومن الأماكن التي يُنصح بزيارتها في رومربيرغ: قاعة المدينة القديمة، وقاعة المدينة الجديدة، وكنيسة سانت ليونارد، والمتحف التاريخي.

البرج الرئيسي

بينما يوجد في فرانكفورت العديد من المباني الشاهقة التي تطل على الشوارع، إلا أن البرج الرئيسي فقط يسمح للجمهور بالحصول على إطلالة بانورامية كاملة على المدينة. تم تسمية المبنى على اسم نهر الماين، الذي يمر عبر المدينة. يتكون المبنى من 650 طابقًا. بجوار البرج الرئيسي، يحلو زيارة مركز اليابان والمسرح الإنجليزي ودار الأوبرا القديمة.


منزل ومتحف غوته

فرانكفورت هي مسقط رأس الكاتب الشهير يوهان فولفجانج فون غوته، الذي عاش حتى عام 1765. تم ترميم المنزل بعد الحرب العالمية الثانية، حيث تعرض للقصف وتم تجميع كل شيء بشكل معقد. من غرفة الطعام إلى غرفة الكتابة في الطابق الأول تم تزيينها بشكل جذاب. يجب زيارة الموقع كل من يحب الأعمال الأدبية.

حديقة النخيل

تعد حديقة النخيل أحد أكبر الحدائق النباتية في المدينة، وتمتد على مساحة 54 هكتارًا. منذ افتتاحها في عام 1871، كانت مدرجًا في قائمة المفضلات للجمهور والسياح. أهم ما يميز هذا المكان اللافت للنظر هو أنه يحتوي على معروضات نباتية تم تصميمها وفقًا للموقع الجيولوجي. أيضًا، تعد الحديقة موطنًا لمجموعة من البيوت الزجاجية التي تحتوي على أنواع نباتية استوائية وشبه استوائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الأجواء القطبية في “أفالانش” تعزز من شتاء “بوليفارد رياض سيتي”

الرياض – سفاري نت شكلت الثلوج المنبعثة من المضخات الموزعة في أرجاء منطقة “أفالانش” الفرعية …