بالصور .. أفخم الفنادق لإقامة مترفة في نابولي الايطالية

سفاري نت – متابعات

إن تاريخ مدينة نابولي الايطالية طويل، إذ يعود إلى الإغريق في القرن الثامن قبل الميلاد، وقد شمل الحكم البيزنطي والفرنسي والإسباني والنمساوي. تضم المدينة اليوم الكنائس والقصور والمتاحف والمتنزهات الواسعة. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في مدينة نابولي عند السياحة في إيطاليا نقلا عن موقع سيدتي نت.

جراند هوتل سانتا لوتشيا

تمتع بمناظر لا تُنسى عبر خليج نابولي في فندق جراند هوتل سانتا لوتشيا، الذي يوفر الرفاهية الحقيقية ووسائل الراحة الحديثة مباشرة على المرفأ في قلب مدينة نابولي التاريخية. يعود تاريخ مكان الإقامة الأنيق هذا إلى بداية القرن العشرين ويتميز بتصميم فني مثير للإعجاب على طراز فن الآرت نوفو. سيقدر عشاق اللياقة البدنية صالة الفندق. تتميز كل غرفة من غرف الضيوف بأثاث عالي الجودة وأسرّة مريحة مع ألواح أمامية من الحديد المطاوع. يمكنك الاختيار بين غرف داخلية أكثر هدوءًا وغرفًا مطلة على البحر. يضمن الجناح الأنيق إقامة خاصة إضافية. يتميز فندق جراند هوتل سانتا لوتشيا بمطعم أنيق حيث يمكنك تناول العشاء أثناء الاستمتاع بالمنظر عبر الميناء. استمتع بالأطباق المبتكرة والمعاصرة الممزوجة بأطباق نابولي المفضلة. يقع الشاطئ والميناء في مكان قريب، حيث يمكنك ركوب العبارة إلى جزيرتي ايشيا وكابري.

فندق جراند باركرز

سيستمتع النزلاء في فندق جراند باركرز بإقامة فخمة ومناظر خلابة لخليج نابولي وخطوط مواصلات جيدة. يتطابق الفندق مع أناقة منطقته العصرية. الغرف فسيحة ومكيفة، وتوفر كل منها شرفة، مع إطلالات على البحر. يحتوي الفندق على مرافق ترفيه عدة منها غرفة سيجار. يقدم مطعم George Restaurant في الطابق العلوي أفضل أطباق البحر الأبيض المتوسط.

فندق روميو

تم إنشاء روميو من قبل كينزو تانج وشركاه، وهو مقابل ميناء العبارات لكابري وإيشيا. يضم الفندق غرفًا أنيقة ومسبحًا على السطح يطل على ميناء نابولي وسبا حديث. الغرف في فندق روميو فسيحة وتتميز بمفروشات ذات تصميم فني. يقدم مطعم Il Comandante الحائز على نجمة ميشلان في الطابق العاشر المأكولات الذواقة وإطلالات بانورامية على خليج نابولي. يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني اليومي إلى دوجانا ديل سال، وهو سبا الفندق الذي تبلغ مساحته 1000 متر مربع والذي يضم صالة رياضية حديثة ومسار الركبة وأحواض الاستحمام الساخنة والساونا والدشات الحسية. تتوفر أيضًا منطقة لعب للأطفال. يكون الكونسيرج دائمًا في متناول اليد لتقديم جميع المعلومات السياحية التي تريدها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …