بالصور .. أفخم الفنادق فئة الخمس نجوم بالغردقة

سفاري نت – متابعات

تشتهر الغردقة بوفرة النشاطات المائية المنوعة، حيث يمكن للزوار القيام برحلة غطس على طول الساحل أو عبر المياه إلى جزر الجفتون الجميلة ومشاهدة الشعاب المرجانية المأهولة بالأسماك الغريبة والسلاحف البحرية. وفي هذا الإطار، ونقدم أفضل 3 فنادق ومنتجعات من فئة الخمس نجوم في الغردقة نقلا عن موقع سيدتي نت.

أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش

يتميز هذا المنتجع الفخم بشاطئ رملي خاص بطول كيلومتر، و30 حمام سباحة، ومطعم بوفيه رئيس، و5 مطاعم انتقائية.
جميع الأجنحة والفيلات مزودة بحديقة خلابة ومسبح وإطلالات على البحر.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الانتقائية الأصيلة في مطعم La Churrascaria وتذوق المأكولات البحرية الطازجة في Salt.
تقدم أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة لجميع الأعمار مثل أنشطة الشاطئ وبركة السباحة وملاعب التنس وكرة القدم المصغرة وحمامات الأطفال ومركز اللياقة البدنية الحديث ومركز الغوص وركوب الخيل. ويقدم Anjana Spa مجموعة متنوعة من مساج الجسم بالكامل وطقوس العناية التي يؤديها معالجون محترفون، ويتميز بغرف تدليك خاصة وغرف بخار وجاكوزي وساونا وتقشير وكمادات وخدمات سبا معقدة ومصفف شعر وصالون تجميل.
يقع المنتجع على بعد 7 كيلومترات من مطار الغردقة الدولي و9 كيلومترات من جزيرة الجفتون و10 كيلومترات من مركز سينزو التجاري.

قصر البارون سهل حشيش

إن الذوق المعماري الكلاسيكي المتوسطي لهذا المنتجع المذهل مستوحى من بعض القصور العربية، وتحيط بها الحدائق المزدهرة والمسابح الزرقاء المتلألئة، مما يمزج روعة التاريخ مع وسائل الراحة الحديثة.
تم تصميم الديكورات الداخلية بطابع شرقي، مع أنماط رائعة ومواد ثمينة لتزيين الفندق. عند المدخل، تتوفر ساحة فناء عربية تقليدية غنية بالمواد الفخمة. تم دمج لوحات “المشربية” الجميلة لتتماشى مع الطراز المصري. بالذهاب إلى القاعة الرئيسية، يمكنك مواجهة المناظر الخلابة المفتوحة للخليج بالكامل، حيث تؤدي السلالم الدائرية الكبيرة إلى الطابق الأول، مما يضفي بريقاً وقيمة جذابة على المساحة.
يتمتع الفندق بموقع مثالي في قلب خليج سهل حشيش، ويمتد على أكثر من 600 متر مربع من الشاطئ الرملي الخاص، ويتميز بأحواض سباحة زرقاء متناهية الصغر (يتم تسخينها في الشتاء) مع إطلالة استثنائية كاملة على البحر.
يضم الفندق 7 مطاعم انتقائية عالمية المستوى تتنوع من المصريين والإيطاليين والمكسيكيين والآسيويين والشواء والمأكولات البحرية.
أجنحة السباحة مع حمامات السباحة الخاصة هي خيار رائع لمن يقضون شهر العسل ويمكنهم الاستمتاع بمنتجع صحي بمساحة 2300 متر مربع مع معالجين محترفين للحصول على أقصى درجات العافية والاسترخاء .

لا ميزون بلو الجونة

يقع لا ميزون بلو في مدينة الجونة، ويضم مسبحاً في الهواء الطلق وسبا ومركزاً صحياً. تم تزيين كل جناح بذوق متوسطي، ويمكن الاستمتاع بإطلالة على البحر والجبل من الغرفة.
سوف تجد في الفندق مطعم ومنطقة شاطئ خاص. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة خدمة تخزين الأمتعة. يوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.
يقع الفندق على بعد 27.8 كم من نيو مارينا و30.1 كم من جزيرة الجفتون. يقع مطار الغردقة الدولي على بعد 30 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …