بالصور .. نشاطات ممتعة لشهر عسل مثالي في سلطنة عُمان

سفاري نت – متابعات

إن الاستمتاع بغروب الشمس في منطقة رمال وهيبة الصحراوية، قبل الاسترخاء في فندق فخم على شاطئ البحر أو مشاهدة الدلافين على متن رحلة بحرية خاصة، كلها عوامل تجعل سلطنة عُمان وجهة مثالية لقضاء شهر عسل ممتع نقلا عن موقع سيدتي نت.

تعتبر الفترة الممتدة من أكتوبر إلى أبريل مثالية للزيارة، عندما لا تكون الوجهة شديدة الحرارة والرطوبة. إشارة إلى أن عُمان هي واحدة من أكثر الدول أماناً في شبه الجزيرة العربية، فالشرطة دائماً في حالة تأهب وحضور للمساعدة والإرشاد. في الآتي، أبرز النشاطات السياحية المناسبة في شهر العسل.

رحلة بحرية على متن مركب شراعي

يعد القيام برحلة بحرية على متن مركب شراعي على طول الساحل طريقة رائعة لمشاهدة الساحل لعمان من الماء. أيضاً، إذا كنت محظوظاً، فقد ترى بعض الدلافين التي تكثر في المياه الدافئة للمحيط الهندي. يمكنك الذهاب في رحلة بحرية طوال اليوم أو القيام برحلة مسائية أقصر.

مشاهد غروب الشمس فوق رمال وهيبة

يمكن أن يكون هناك عدد قليل من المشاهد الطبيعية الرومانسية تماماً مثل غروب الشمس في الصحراء، حيث يمكن مشاهدتها من الصفاء المنعزل لقمة الكثبان الرملية الشاهقة. في رمال وهيبة العديد من المعسكرات حيث يمكنك أن تقضي ليلة أو ليلتين.

الاستمتاع بالمغامرات


مع كل هذه المعالم الطبيعية المدهشة والمشاهد الاستثنائية، يمكنك أن تجعل شهر العسل لا ينسى، حيث يمكنك تجربة الأنشطة المثيرة مثل التخييم في البرية، والمشي لمسافات طويلة، وتسلق الصخور، والغوص، وصيد الأسماك، والتزلج الهوائي، والمزيد في أماكن مختلفة في جميع أنحاء عُمان. سواء اخترت زيارة جبال الحجر في شمال عُمان، أو الجبال الرائعة في صلالة، أو الوديان الجذابة في منطقة الشرقية، يمكنك تحدي نفسك وشريكك ببعض التجارب الممتعة.

التعرف إلى الثقافة القديمة والتراث

يعكس كل ركن من أركان عُمان تراثها العميق وثقافتها الاستثنائية. الطراز العماني الرائع للعمارة موجود في كل مكان، بما في ذلك الأسواق المحلية حيث يمكنك الاستمتاع بالثقافة العمانية المذهلة وسط رائحة البخور العطرة والتقاط بعض الصور التي ستوثق رحلتك. توفر الحصون والمتاحف والمدن الصغيرة في عمان أيضاً جولة استثنائية في تاريخ عمان الغني – وكلها ستمنح شهر العسل مزيجاً فريداً من نوعه من الطبيعة والتاريخ القديم والثقافة الفريدة والمغامرات المذهلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …