الطيران العماني يستأنف رحلاته إلى بانكوك ويدشن باقة جديدة من خدمات السفر

سفاري نت – متابعات

استأتف الطيران العماني تشغيل رحلاته المجدولة إلى مدينة بانكوك.

وتغادر رحلة الخميس مسقط في تمام الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي لتصل إلى بانكوك في تمام الساعة 06:45 من يوم الجمعة، في حين تغادر الرحلات بانكوك في تمام الساعة 09:15 يوم الجمعة بتوقيت الوجهة لتصل مسقط الساعة 12:35 بالتوقيت المحلي، في ذات اليوم.

وستغادر رحلات يوم السبت بانكوك في تمام الساعة 20:05 بتوقيت تايلند وتصل مسقط في تمام الساعة 23:25 بتوقيت السلطنة، وسيتم تشغيل كافة الرحلات باستخدام طائرات الشركة من طراز بوينج 787 دريملاينر.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، ويتوجب على المسافرين على متن الناقل إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

وسيقوم الطيران العماني بتطبيق إجراءات التباعد الجسدي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

وينبغي على الضيوف المسافرين إلى بانكوك التأكد من تطبيق كافة الإجراءات المتبعة لدخول مملكة تايلاند أو المرورعبرها.

كما يدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر، وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفرعبر مطارات السلطنة وذلك من خلال موقع الطيران العماني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تدشن أحدث صالات الفرسان وأكبرها بمطار جدة

سفاري نت – متابعات دشنت الخطوط الجوية السعودية أحدث صالات الفرسان وأكبرها على مستوى تحالف …