منطقة تاكندا أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي في موسم الرياض 2021

سفاري نت – متابعات

يعد مركز “تاكندا” أحد أبرز عناصر الترفيه العالمي خلال موسم الرياض 2021، ويعتبر أكبر مركز ترفيهي لألعاب الآركيد والواقع الافتراضي، وتجربة الكاريوكي المميزة، ما جعله من ضمن أفضل الوجهات الترفيهية للأفراد والعائلات والأطفال.

ويمثل “تاكندا” الواقع في منطقة “تروكاديرو” ببوليفارد رياض سيتي أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي على المستويين المحلي والإقليمي، حيث يستضيف ألعاباً إلكترونية حصرية تتجاوز حدود الخيال بأكثر من 500 لعبة متنوعة في المجالات الرقمية.

ويمتاز المركز بمساحات واسعة وألعاب ثلاثية الأبعاد، فضلاً عن ألعاب الواقع الافتراضي، كما يتيح للزوار التجول بين أنواع الألعاب بمختلف خصائصها ومميزاتها، وإمكانية التفاعل مع الآخرين من خلال الألعاب الجماعية.

ويوفر المركز عدداً من المرشدين التقنيين المتخصصين في تسهيل الخدمات، وإيصال الزوار للألعاب التي يرغبون إمضاء أوقاتهم فيها بأسرع وقت، كما يعملون على التعريف بخصائص الألعاب ومميزات كل واحدة عن الأخرى.

ويتميز مركز تاكندا بعدد من الألعاب التي تركز على تطوير عدد من المهارات، من أبرزها: تحسين التناسق بين اليد والعين، ودعم التفكير الاستراتيجي بالمهارات المنطقية، وصولاً إلى تحسين عملية اتخاذ القرار.

ويُتاح للأطفال التواصل مع الآخرين، من خلال الألعاب الجماعية المتنوعة في المركز، وزيادة مستوى الثقة، وتكوين الأصدقاء، واستلهام عدد من الأفكار المتعلقة بصناعة الوسائط الفنية المتنوعة.

ويعد مركز تاكندا إحدى فعاليات “البوليفارد رياض سيتي” لموسم الرياض 2021، وهو منطقة ترفيهية تقع في حي حطين شمالي العاصمة الرياض، وتضم فعاليات عدة، منها: الحدائق والنافورة الراقصة، مراكز الألعاب العالمية، المطاعم والمقاهي، إضافة إلى عدد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تسعى لتسهيل دخول مواطنيها إلى “الشنغن” دون تأشيرة

سفاري نت – متابعات استقبل نائب وزير الخارجية السعودي وليد الخريجي، رئيس سياسة التأشيرات بالمديرية العامة …