من بوسيتانو إلى أمالفي .. مطعم “بياتي باي ذا بيتش” فتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

قليلة هي المناظر الطبيعية التي توحي بالسكينة والهدوء مثل ساحل أمالفي الإيطالي بطبيعته الجميلة وهندسته المعمارية الراقية. تُرحّب دبي بوجهة طعام جديدة ومشوّقة تستحضر أجواء هذا الملاذ الساحر من البحر الأبيض المتوسط إلى دبي. أبصر مطعم “بياتي باي ذا بيتش” Piatti by the Beach النور في دبي، وهو ثمرة التعاون بين مجموعة “بلدوزر” ومجموعة “أكور”.

يستكنّ مطعم “بياتي باي ذا بيتش” في منتجع رافلز النخلة دبي الفاخر، حيث سيكون أحد أروع المطاعم المتألّقة في المدينة، إذ يحمل ضيوفه فور وصولهم إلى أجواء ساحل أمالفي الإيطالي الساحر.

من وحي قرية بوسيتانو الجميلة، ينبض مطعم “بياتي باي ذا بيتش” بجمال أبدي لا يذبل مع مرور الزمن. تتميّز هذه الوجهة الراقية بمحاذاة الشاطئ بهندسة معمارية مُلفتة، بجدرانها المطلية باللون الأبيض مع تفاصيل بألوان زاهية، والتي تكسوها نبتة البوغنفيليا. سيشعر زوّار مطعم “بياتي باي ذا بيتش” وكأنّهم في رحلة عنوانها الاستكشاف، مع تشكيلة من المأكولات والمشروبات اللذيذة، ومناظر خلّابة مطلّة على المياه المتلألئة، وأجواء راقية ونابضة بالحياة والطاقة الإيجابية.

يستقبل مطعم “بياتي باي ذا بيتش” الضيوف على الغداء والعشاء، ويشمل ترّاسًا شاسعًا يحلو فيه التنعّم بمنظر البحر والشاطئ. سيتولّى الشيف باتوهان بياتي إعداد قائمة المأكولات، التي تشمل أطيب الأطباق المتوسطية. وكان قد اكتسب الشيف بياتي سمعة مرموقة وشهرة واسعة بعد أن أدار العديد من المطاعم في المنطقة والعالم، وتصدّر برنامجًا تلفزيونيًا خاصًا به بعنوان Hayat Batuhan’a Güzel  (أي الحياة جميلة لباتوهان) وكان أحد أولى أعضاء لجنة التحكيم في النسخة التركية من برنامج “ماستر شيف”.

بهذه المناسبة، يقول الشيف باهوتان: “أعدَدتُ قائمة تتّسم بالمكوّنات الطازجة والنكهات الطيّبة والبساطة. يُمكنكم تذوّق الجودة في كل لقمة لذيذة من قائمتنا المتوسطية. سيختبر ضيوف ’بياتي باي ذا بيتش‘ لحظات مميّزة ونكهات تبقى محفورة في ذاكرتهم. علاوة على الطعام الطيّب، ينتظر الضيوف خدمة ممتازة وموقع لا مثيل له”.

استهلّ وجبتك مع أطيب النكهات، واختَر المقبّلات مثل جبنة البوراتا مع الطماطم الكرزية وبلح البحر المتوسطي المقلّى. لا تفوّت سلطة أمالفي مع الجمبري الأحمر من مدينة مازارا الإيطالية وزيتون تاغياسكا والأفوكادو والطماطم الكرزية. يُقدّم مطعم “بياتي باي ذا بيتش” تشكيلة من ثمار البحر النيئة، وتشمل الاسقلوب الحار، والسلمون المحمّر، وسيفيتشي سمك قاروص البحر، وتاكوس السلطعون والجمبري الأحمر، إلى جانب ثلّاجة تستعرض تشكيلة متنوّعة من الأسماك وثمار البحر الطازجة.

وطبعًا لا تكتمل التجربة الإيطالية على أصولها من دون تشكيلة لذيذة من الباستا والبيتزا، نذكر منها بيتزا الكمأة السوداء “Norcia”، وطبق ستروزابريتي المحضّر يدويًا مع لحم العجل والكريمة. تشمل الأطباق الرئيسية سمك قاروص البحر المغطّى بالملح والذي يكفي لشخصَين على الأقل.

ولحُسن حظّ عشّاق الحلويات، خصّص “بياتي باي ذا بيتش” غرفة بأكملها للحلويات، تزخر بما لذّ وطاب من الكيكات والتورتات المحضّرة يدويًا. حتّى اختيار الحلوى في هذا المطعم تجربة ممتعة بحدّ ذاتها!

ندعوك إلى زيارة هذا المطعم الجميل بمحاذاة الشاطئ والتنعّم بأجوائه الفاخرة والباعثة على الهدوء، حيث ستشعر وكأنّك وصلت إلى ساحل أمالفي الإيطالي.

الموقع: منتجع رافلز، النخلة دبي

ساعات العمل: الغداء من الساعة 12:00 ظهرًا حتّى 4:30 بعد الظهر | العشاء من الساعة 7:00 مساءً حتّى 11:30 ليلًا

للحجز: الاتصال على الرقم 04 248 8889  أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل مطاعم دبي في الهواء الطلق

سفاري نت – متابعات تتمتع دبي بأجواء ساحرة، ومناخ رائع مع دخول فصل الشتاء، إذ …