منتجعات ريسبلندنت سيلون تطلق باقةً من الرحلات المتميّزة لجميع أنحاء سريلانكا‎‎

سفاري نت – متابعات

تزامناً مع ترحيب جزيرتنا الخلابة بالزوّار الأجانب من جديد، أطلقت مجموعة ريسبلندنت سيلون باقةً استثنائية من الرحلات التي تتيح للمسافرين إلى سريلانكا الانغماس في تجارب من وحي الخيال.

تُعتبر رحلة “شاي وبحر وسفاري” عطلةً كلاسيكية مميّزة في منتجعاتنا الثلاثة الأنيقة، حيث سيتعرّف المسافرون إلى تراثنا الثقافي والطبيعي ومطبخنا المتميّز. وتزداد هذه التجربة روعةً مع إضافة سلسلة من الرحلات الجديدة والأنشطة الرياضية والثقافية والروحية فضلاً عن استكشاف البرية والمأكولات وتجارب الرفاهية وغيرها.

وفي هذا الإطار، قال ماهيشا راتناياكي، مدير العمليات التنفيذي لمجموعة ريسبلندنت سيلون: “تجسّد الرحلات جوهر جزيرتنا الخلابة بطرق متنوعة. نحن نريد أن نقدّم تجارب قلّ نظيرها لزوّارنا عبر استكشاف أماكن غير معهودة ووجهات نقية من أيام الخلق للاحتفاظ بذكريات لا تُنسى وخوض تجارب جديدة من نوعها في سريلانكا. بالمختصر المفيد، يمكن القول إنّها رحلات مغذّية للروح تربط الضيوف بقلب جزيرتنا وروحها.”

تقدّم كل رحلة وفرةً من التجارب التفاعلية والتجريبية التي تتيح للمسافرين خوض مغامرات خلابة على الجزيرة. كما يمكن للضيوف اختيار مدة الإقامة التي تناسبهم، سواء كانت قصيرة الأمد وتتراوح من أربع إلى سبع ليالٍ، أم طويلة الأمد وتصل إلى 10 ليالٍ أو أكثر.

بدوره، عبّر شاميندرا جونوارديني، مدير المبيعات والتسويق قائلاً: “تقع منتجعاتنا الثلاثة، سيلون تي ترايلز وكيب ويليغاما ووايلد كوست تنتد لودج، في ثلاث مناطق متميّزة للغاية داخل البلاد. لقد استفدنا من وقت الإغلاق أثناء انتشار الوباء لابتكار سلسلة من الرحلات التي تحاكي اهتمامات المسافر ما بعد الوباء وتمنحه فرصة اختبار العناصر الحسيّة المتنوعة في سريلانكا.”

تجوّل في الغابات قرب الوديان المزروعة بالشاي واختبر الطبيعة من حولك مع تجربة المغامرات الشيّقة على متن مركبة رباعية الدفع.

اكتشف التراث الثقافي لجزيرتنا المبهرة مع رحلة البرنامج الثقافي التي تتيح للمسافرين اكتشاف التقاليد المستمدّة من صلات عميقة الجذور مع الآلهة الأسطورية والتعرّف إلى طقوس ما زال السكان المحليون يجلّونها ويمارسونها حتى اليوم.

اكتشف أصول مطبخنا المحلي بدءاً من المستعمرين الأوائل وصولاً إلى اللمسات العصرية مع رحلة جزيرة النكهات. يمتاز المطبخ السريلانكي بأطباقه الصحية والغنية بالنكهات والمحضّرة باستخدام مكونات محلية طازجة. 

من جهة أخرى، خفّفت سريلانكا من قيود السفر إليها حيث باتت تسمح للملقّحين بالكامل زيارة أي منتجع يختارونه فور وصولهم إلى المطار. فإذا كنت تحمل فحص “بي سي آر” سلبي لا تتجاوز مدته 72 ساعة من لحظة الوصول، وأكملت 14 يوماً بعد تلقي الجرعات الموصى بها من اللقاح، فلن تخضع لفترة عزل ولن يُفرض عليك إجراء فحص “بي سي آر” عند الوصول.

وفي هذا السياق، أضاف راتناياكي قائلاً: “نحن نشهد طلباً ملحوظاً في الأشهر القادمة، ونتطلع قدماً للترحيب بضيوفنا الكرام ليختبروا مختلف أوجه سريلانكا.”

تأسّست المنتجعات الصغيرة الفاخرة في مجموعة ريسبلندنت سيلون على يد عائلة فرناندو المشهورة بإنتاج وتأسيس شاي ديلما السيلاني. وتقدّم هذه المنتجعات للمسافر المتميّز جولةً رائعة في سريلانكا مع مروحة من التجارب الأصيلة. تضمّ جولة “أفضل ما في سريلانكا” ثلاثة منتجعات آسرة هي سيلون تي ترايلز في سنترال هايلاندس، وكيب ويليغاما على الساحل الجنوبي ووايلد كوست تنتد لودج قرب حديقة يالا الوطنية، حيث تتميّز جميعها بخدمة منقطعة النظير. كما أنّها الفنادق السريلانكية الوحيدة التي تملك عضويةً في زمالة روليه آند شاتو العالمية للفنادق والمطاعم الفاخرة التي تعود ملكيتها وإدارتها لأفراد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجربة شتاء ممتعة في منتجع بأبوظبي

سفاري نت – متابعات مع تعقيدات كوفيد المتتالية، يفكر الكثيرون في كيفية قضاء عطلة الشتاء، …