ويجو تتعاون مع إكسبو 2020 لمنح المستخدمين فرصة لزيارة هذا الحدث الأسطوري

دبي – سفاري نت

تفتخر ويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإعلانها عن شراكتها مع إكسبو 2020 وبأنها من موزعي التذاكر المعتمدين لهذا الحدث.

ستقوم ويجو من خلال هذه الحملة بالترويج للحدث عبر جميع قنواتها التسويقية. وستعمل الشركة على التركيز على أبرز النشاطات والفعاليات التي يتضمنها الحدث من خلال الفيديوهات والمحتوى عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الأخرى بما في ذلك دليل مفصل للحدث لزيادة الوعي حول إكسبو 2020. وسيشمل أيضًا رسائل البريد الإلكتروني والإشعارات الفورية لقاعدة عملاء ويجو الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتحفيزهم على زيارة الحدث الدولي الأبرز.

ستستمر الحملة حتى 31 مارس ٢٠٢٢، حيث يوفر ويجو للمستخدمين مجموعة من التذاكر التي يمكنهم الحجز من خلالها من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني تحت خانة قسم الأنشطة. ويمكن للمسافرين من أي جزء من العالم حجز تذكرة ليوم واحد أو لعدة أيام بالإضافة إلى تذكرة الموسم.

وقال مأمون حميدان، رئيس العمليات التجارية والمدير العام للشرق الأوسط وشمال افريقيا والهند لشركة ويجو: “إكسبو 2020 هو الحدث العالمي الأول الذي سيرسم مسارًا جديدًا لعودة الاقتصاد العالمي إلى ما كان عليه قبل الوباء وتعزيز قطاع السياحة. نحن فخورون بشراكتنا مع إكسبو 2020 ونقدم لمستخدمينا فرصة لزيارة هذا الحدث المميز.”

إكسبو 2020 حدث العالم ينتظره، ويمثل معيارًا لأبرز الأحداث في ظل جائحة كورونا، والذي سيساهم بدوره في زيادة كبيرة في انتعاش السياحة في المنطقة.

يهدف ويجو من خلال هذا التعاون إلى زيادة عدد زوار الحدث. ولشهر أكتوبر، كافأ ويجو مستخدميه بتذكرة مجانية لمعرض إكسبو 2020 عندما حجزوا إقامة لمدة ليلتين عبر منصته.

ستكون تذكرة إكسبو 2020 صالحة طوال مدة الحدث.

تشير التقارير الأخيرة إلى أن معرض إكسبو 2020 شهد أكثر من 2.3 مليون زائر في الشهر الأول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 16 مدينة سياحية في أوروبا خلال 2022

سفاري نت – متابعات أعلنت مجلة “تايم أوت” الرائدة بمجال السياحة عن قائمتها لأفضل مجموعة …