بالصور .. أفخم الفنادق فئة الخمس نجوم في بوخارست الرومانية

سفاري نت – متابعات

بوخارست هي عاصمة رومانيا وأكبر مدنها. كانت تُعرف سابقًا باسم “ليتل باريس الشرق، وهي موطن لبعض الهندسة المعمارية الرائعة والعديد من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام والفنادق الجذابة. وفي هذا الإطار، نقدم أفضل الفنادق في بوخارست من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق إيبوك – رولي ىند شاتو

يتميز فندق إيبوك بموقع مركزي بالقرب من متنزه تشميجيو المركزي، بعيدًا عن الجادات الصاخبة في بوخارست، وهو عبارة عن فندق بوتيكي أنيق ومزين بأناقة مع غرف فسيحة ومكيفة الهواء، فضلاً عن مواقف مجانية للسيارات في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. يمكن للضيوف في إيبوك الاستمتاع بالدخول المجاني إلى مركز سبا مع ساونا فنلندية وساونا رطبة وحوض استحمام ساخن ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. تتميز بعض الوحدات بألوان محايدة مع لمسات تصميم مختارة بعناية مستوحاة من الطراز المعماري الروماني الحديث، وتضم بعض الوحدات شرفة فرنسية وإطلالات على الحديقة. تحتوي كل غرفة ضيوف على مكتب عمل مُضاء جيدًا ومنطقة معيشة مريحة، في حين تحتوي جميع الأجنحة على جهازي تلفزيون بشاشات مسطحة. يمكن للضيوف تذوق المأكولات الفرنسية الراقية مع لمسة عصرية في مطعم L’atelier – l’art culinaire. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من الأطباق النباتية. يمكن أيضًا الاستمتاع بالمقبلات في حديقته الشتوية. يتم تقديم الإفطار من قائمة انتقائية. يقع فندق إيبوك على بعد كيلومتر واحد من قصر البرلمان والأوبرا الرومانية الوطنية والمتحف الوطني للفنون. كما أنه قريب من منطقة الأعمال والبنوك في بوخارست. تقع محطة مترو Izvor على بعد 5 دقائق تقريبًا سيرًا على الأقدام.

سوتر بالاس

يقع فندق سوتر بالاس البوتيكي في بوخارست على بعد 100 متر من متنزه كارول. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تسجيل الوصول. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي بعض الغرف في الفندق على شرفة أو منطقة جلوس. تحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية.

تعزز التصميمات الداخلية الأنيقة الشعور بالفخامة. تذوق مجموعة من الأطباق الشهية في مطعم الفندق ذو القائمة الانتقائية، وقم بإجراء الأعمال براحة في بيئة ملهمة. يمكن للضيوف الاسترخاء على التراس أو في الحديقة.

تتوفر خدمة تأجير الدراجات والسيارات في هذا الفندق. تشتهر المنطقة المحيطة بركوب الدراجات. يقع فندق سوتر بالاس البوتيكي على بعد كيلومتر فقط من وسط مدينة بوخارست و 1.1 كم من قصر البرلمان.

جيه.دابليو ماريوت بوخارست غراند هوتيل

يقدم فندق جيه دبليو ماريوت بوخارست غراند أرقى الأناقة الأوروبية والراحة مع 402 غرفة ديلوكس و 6 مطاعم ومركز مؤتمرات ونادي صحي ومنتجع صحي ومعرض للتسوق وكازينو جراند. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة. تضم هذه “المدينة داخل مدينة” كل ما قد يتوقعه المسافرون الأكثر تطلبًا: مركز صحي فاخر ومنتجع صحي يوفر الاسترخاء الأمثل بعد يوم حاف ، وخدمات محسّنة، و 6 مطاعم تقدم المأكولات الذواقة والمرافق لتلبية جميع احتياجات المأدبة مع اجتماع Iasi غرفة مناسبة لاجتماعات مجلس الإدارة والعروض التقديمية. تم تجهيز الغرف والأجنحة في جيه.دابليو ماريوت بوخارست غراند هوتيل بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات الكابل والقنوات الفضائية. يقع المبنى الكلاسيكي الواقع بجوار قصر البرلمان يرتاده رؤساء الدول والملوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …