4 مزايا متوقعة في واتساب خلال 2022

سفاري نت – متابعات

نشر موقع صحيفة The Sun، تقريراً عن تطبيق «واتساب» وأهم المزايا المتوقع قدومها إلى التطبيق خلال العام المقبل 2022، وتحدث عن 4 مزايا جديدة على النحو التالي:

1. ميزة Reels

قال التقرير إن واتساب سيحصل على خدمة Reels المتوفرة على إنستغرام. وربما يكون هذا جزءاً من خطط شركة «ميتا» التي تملك كلاً من واتساب وإنستغرام، التي تنوي دمج تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تملكها مع بعضها البعض.

2. تسجيل الخروج من واتساب

نقل التقرير عن موقع WABetaInfo المختص بأخبار واتساب، أن التطبيق يعمل على إضافة خاصية تسجيل الخروج.

وتأتي هذه الخاصية ضمن خطة تحديث تعدد الأجهزة، حيث يمكن تسجيل الخروج من جهاز مع البقاء مسجلاً الدخول في جهاز آخر. وشوهدت هذه الخاصية قيد الاختبار على نسخة بيتا التجريبية من واتساب.

3. خاصية «الحذف إلى الأبد»

يشتكي بعض المستخدمين من محدودية الوقت المتاح لحذف رسالة قام المستخدم بإرسالها، فبعد مرور 68 دقيقة و16 ثانية، ستبقى الرسالة المرسلة موجودة إلى الأبد، ولا يستطيع صاحبها حذفها ومنع المتلقين من قراءتها.

ومن المتوقع أن يتغير هذا الأمر في المستقبل، حيث قال التقرير إن واتساب تختبر إزالة القيد الزمني المفروض على هذه الخاصية، وبالتالي السماح للمستخدم بحذف رسائله في أي وقت يريد.

4. الاختباء من جهات اتصال محددة

يمكن للمستخدم الآن إخفاء وقت آخر ظهور على واتساب، ولكن لا يمكنه إخفاءه عن جهات اتصال محددة.

وقال التقرير إن الشركة تعمل على تغيير هذا الأمر، فعند ذهاب المستخدم لتغيير إعدادات آخر ظهور، سيرى خياراً يقول «جهات الاتصال لدي باستثناء».

واختتم التقرير قوله بعدم وجود ضمانة تؤكد قدوم المزايا المذكورة فيه، فهي متوقعة فقط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

واتساب يسمح بنقل المحادثة بين أندرويد وآيفون قريباً

سفاري نت – متابعات قال موقع GSM Arena إن منصة المراسلة واتساب ستسمح قريباً للمستخدمين …