ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا توقّع اتفاقية جديدة لتشغيل فندق كوبثورن البساتين جدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن توقيع اتفاقية جديدة لإدارة وتشغيل فندق كوبثورن البساتين جدة بالشراكة مع حسين بن يوسف بن علي نازرة.

يقع فندق كوبثورن البساتين جدة على بُعد 10 دقائق من مطار الملك عبد العزيز الدولي. ويضم الفندق 232 غرفة و20 جناحا، بالإضافة إلى مركز أعمال ومسبح وصالة ألعاب رياضية ومجموعة متنوعة من المطاعم والأماكن الترفيهية.

وتُعد كوبثورن علامة تجارية شهيرة تقدم خدمات عالية الجودة وذات قيمة كبيرة، تتواجد في مواقع مهمة في جميع أنحاء العالم وتستقطب المسافرين لأغراض الأعمال أو الترفيه.

وتدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حاليا 25 فندقا تحت علامة كوبثورن التجارية في آسيا وأوروبا ونيوزيلندا بما يشمل خمسة فنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعتزم اضافة خمسة فنادق اخرى في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال حميد سيدين، مدير العمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا: “تأتي هذه الاتفاقية في اطار خططنا التوسعية في المملكة العربية السعودية وبما ينسجم مع رؤية السعودية 2030، ونحن سعداء لإطلاق هذا الفندق الجديد في جدة بما يساهم في تعزيز قطاع الضيافة في المدينة ويوفر خيارات جديدة للزوار”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …