“الرياض ونتروندرلاند” تستضيف “سيرك دو سوليه ميسي 10” العالمي وسط انبهار زوار المنطقة

الرياض – سفاري نت

تمكن زوار منطقة “الرياض ونتروندرلاند”، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، أمس الأول الأربعاء من مشاهدة عرض “سيرك دو سوليه ميسي 10” الذي يقدم عرض أكروبات استعراضيًا، بعد استضافة المنطقة فناني السيرك الكنديين لتقديم لحظات لا تُنسى في أكبر مدينة ملاهٍ متنقلة في العالم.

وقد أبهر السيرك الذي يحكي من خلاله قصة مستوحاة من اللاعب ليونيل ميسي ومواجهته للتحديات إلى أن أصبح من أعظم لاعبي كرة القدم في العالم، زوّار “الرياض ونتروندرلاند”، خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققه السيرك على مدار أيام عرضه في منطقة “بوليفارد أرينا”، إحدى مناطق “بوليفارد رياض سيتي”.

وأظهر الفنانون مهاراتهم البهلوانية الرائعة، وأسَرُوا الزوار بأزيائهم الملونة المليئة بالأنماط والتدرجات المستوحاة من عالم كرة القدم، ورغم أن الحدث كان جزءًا صغيرًا مما يمكن للجمهور رؤيته كل ليلة في منطقة “بوليفارد أرينا”، إلا أن العائلات لم تستطع إخفاء حماسها وفرحها.

وشهد السيرك عرضًا حيًّا نابضًا بالمتعة والإثارة، إذ أظهر الفنانين بشكل بهلواني، معبرًا عن الروح الرياضية والتفاني والذكاء، والتي تربط بين الرياضة والسيرك، من خلال الاحتفاء بالموهبة والمهارات الاستثنائية لأعظم لاعب كرة قدم.

ويُعد السيرك الذي قدم في منطقة “الرياض ونتروندرلاند” من تنظيم وزارة الثقافة، وهو جزء من برنامجها الذي يضم أكثر من 100 حدث ومبادرة ومشاركة تُقدمها هذا الشتاء.

ومن المقرر أن يستمر السيرك في منطقة “بوليفارد أرينا” حتى الـ 10 من ديسمبر الجاري، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط: https://tickets.riyadhseason.sa/ar/d/849/cirque-du-soleil-messi-10/30011000b3b743d4bac9، حيث يقام طيلة أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد، من الساعة الـ 8:00 مساء حتى الـ 10:00 ليلًا، وقد حدد سنّ 7 سنوات للدخول ومشاهدة العرض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مميزة بدبي باركس آند ريزورتس خلال الصيف

سفاري نت – متابعات ترحب دبي باركس آند ريزورتس، المدينة الترفيهية الأكبر من نوعها في …