فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة يكشف عن الأجنحة الملكية المجددة حديثا

سفاري نت – متابعات

يستمر فندق فورسيزونز الرياض في الحفاظ على مكانته كرائد للضيافة في عاصمة المملكة، نظرة خاطفة لفخامة تصميم الأجنحة الملكية المعاد تخيلها ستؤكد حرص الفندق على تقديم تجربة ضيافة لا تضاهى.  حيث تأخذ التجربة الشاهقة ضيوفها إلى آفاق أخرى، سيوفر الجناحان بمساحاتهما الواسعة في الأدوار الأربعة و الأربعون و السادس و الأربعون قصرين في السماء. مطعمة بتصميم الضيافة من مؤسسة Hirsch Bedner Associates  ، كجزء من التجديد الشامل للفندق ذو 276 غرفة، يقدم كل جناح ملكي الراحة المترفة، تفاصيل غنية، و تعيينات معاصرة للزخرفة التقليدية، و أعمال فنية مصنوعة محليا لخلق مساحة مرحبة بالعائلات المسافرة، و مجموعات الأصدقاء، عاليا فوق قلب العاصمة.

من الممكن الاستمتاع بالجناح الملكي كجناح بغرفتين للنوم عبر حجز غرفة متصلة إضافية. في الطابق الرابع و الأربعون، يعبر الجناح الملكي عن الواحة المحلية في الرياض – و التي يعرف اسمها بالبستان في اللغة العربية – بتدرجات للأخضر الناعم و التركواز، بينما في الدور السادس و الأربعون يرسم التصميم التراث السعودي بدرجات الأحمر العميقة. التصاميم لكل من الجناحين يدمجان النقوش النجدية التاريخية على الجدران، و أبواب الحمام الانسيابية، و السجاد، و العديد من التفاصيل الأخرى.

يزود كل جناح ملكي الراحة و المساحة الكبيرة و الاسترخاء لزائريه و يمتدان على مساحة 240 متر مربع (2،595 قدم مربع) و يطلان على اطلالة بانورامية مذهلة للمدينة. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على سرير قياس كينج مع لوح أمامي مبطن، أسطح رخامية للطاولات الجانبية، أريكة لشخصين منجدة بالجلد و المزيد من الاضافات الزاخرة بالأناقة. كما تضفي الإضاءة الداخلية و الطبيعية روحا دافئة و مرحبة للمكان.

و يمتد الحمام لتكملة الغرفة الرئيسية للجناح برخام بدرجات البيج مع طاولتين للتزيين، تلفاز في المرايا، شاور منفصل، و حوض استحمام واسع لاسترخاء هادئ.

لن تستطيع وصف جدران الأجنحة الملكية إلا بالفخمة عندما ترى الطبقات الجدارية المنحوتة و التلبيسات الجلدية،  بالإضافة إلى شرائح المرمر و المعدن التي تفصل الغرف. و تحتوي الأجنحة على غرف المعيشة و الصوفات المريحة، الكراسي المنجدة و المطرزة، طاولتين قهوة عصريتين، مع شاشة 75 بوصة فائقة الوضوح بالإضافة إلى نظام كروم كاست الترفيهي.  

غرفة طعام تتسع لعشرة أشخاص ، مطبخ رفيع و أنيق مجهز بالكامل لإعداد كل شيء من الوجبات الخفيفة اللذيذة إلى الوجبات الكاملة ؛ وصالة رياضية خاصة مع إطلالات استثنائية ، وجهاز تلفزيون مثبت على الحائط مع ثلاثة خيارات لتمارين القلب ، بما في ذلك آلة تمرين هوائي “”elliptical  ، بالإضافة إلى أوزان حديدية، يوجد أيضًا ردهة ترحيبية مجاورة بغرفة الزينة لراحة الزائرين ، و مساحة خاصة للعمل مجهزة بأحدث التقنيات، وخزانتين كبيرتين لاستيعاب كل ما يحضره الضيوف أثناء إقامتهم.

صمم كل جناح ملكي لإرواء العيون والحواس من خلال الأعمال الفنية المنسقة بعناية لفنانين محليين ناشئين بما في ذلك المنحوتات اليدوية والتركيبات والتعليق على الجدران المصممة بروح التراث السعودي. كما هو الحال في جميع أنحاء الفندق، تم إنشاء الأعمال الفنية التي تمت إضافتها أثناء التجديد بالشراكة مع مؤسسة الوليد الإنسانية ، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال آل سعود ، والتي تركز على تمكين الحرفيين المحليين والاحتفاء بهم في المملكة.

لمزيد من المعلومات والأسعار والحجوزات للأجنحة الملكية في فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة ، يرجى زيارة الرابط هنا ؛ أو اتصل بـ +966 (11) 211 5888.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق الجديدة وأشهرها في 2022

سفاري نت – متابعات رغم أن الانغلاق التام في 2020، تبعته محاولات لعودة الحياة تدريجياً …