هواوي تفاجئ مستخدميها بإطلاق هاتف قابل للطي

سفاري نت – متابعات

احتدم المنافسة بين عملاقة التكنولوجيا الذين يقدمون الهواتف الذكية على تقديم الهواتف القابلة للطي، وتستعد هواوي لتقديم حصتها من هذا النوع من الهواتف الذكية تحت اسم Huawei Mate V نقلا عن موقع سيدتي نت.

تهدف هواوي من إطلاق هاتفها المرن الجديد منافسة هاتف سامسونج القابل للطي الذي وصل الأسواق مؤخرًا Samsung Galaxy Z Flip 3.

ومنذ فترة وينتظر عشاق الهواتف القابلة للطي إطلاق هواوي هاتفها الذي أعلنت عنه، ولكن فيما يبدو بحسب مواقع مهتمة بالتقنية أنها قد اقتربت من طرحه.

مصادر من هواوي تحدثت في تصريحات لأحد تلك المواقع عن تصميم الهاتف القابل للطي الجديد والذي أنجزته على شكل صدفة، لتقليص المساحة قدر الإمكان ولكن عند ملء الشاشة كاملة ستأخذ نفس أبعاد الهواتف العادية.

تحاول الشركة الصينية المنافس الأبرز لسامسونج وآبل، تقديم هاتف بخامات موثوقة وقوية وبنفس الوقت بمكونات محدودة تجعل تكلفته أرخص مما هو متوقع حيث تخطط الشركة لغزو الأسواق بهاتفها واللحاق بركب المنافسين.

الشركة ستطلق على هاتفها القابل للطي اسم Huawei Mate V هذا ما كشف عنه تقرير نشره Gizmochina المهتم بأخبار التكنولوجيا، متحدثًا عن أختلاف كلي في تصميم الهاتف المنتظر عن ما قدمته الشركة من قبل بهذه النوعية من الهواتف.

تصميم الهاتف سيكون بشكل يشبه ما قدمته الشركات المنافسة من قبل في هواتف Galaxy Z Flip 3 أو Moto Razr 5G، وهو تصميم يشبه الصدفة، وربما يعمل الهاتف بأقوى شريحة معالج تقدمها الشركة في تاريخها بما يطلق عليه Kirin 9000.

وكانت شركة سامسونج قد أطلقت هاتفها القابل للطي مؤخرًا بمبلغ 1200 دولار، وهو ما سيجبر الشركة بالانتباه إلى سعر هاتفها المنتظر حتى يستطيع المنافسة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …