أوقات مميزة وأجواء مذهلة مع احتفالات نهاية العام في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر

عمان – سفاري نت

استمتع بأجواء مميزة خلال احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر المذهل. يقدم المنتجع الفاخر الذي يقع على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر مجموعة رائعة من تجارب تناول الطعام، التي تتنوع ما بين المأكولات الإيطالية الأصيلة والمأكولات الآسيوية المتنوعة والفريدة، مع إطلالة خلابة على الجبل الأخضر.

عشاء أمسية عيد الميلاد

للتعرف على المذاق الإيطالي الأصيل، يمكن تناول وجبة العشاء في مطعم بيلا فيستا، المطبخ الإيطالي التقليدي مع لمسة عصرية، والذي يتيح لضيوفه خيارات متميزة ومتنوعة ضمن قائمة La Cena della Vigilia، حيث تشمل الأطباق المميزة المحار الطازج مع خل الليمون، ولحم البقر مع الخضروات المحمصة، وتارت التفاح الدافئ المتبل مع آيس كريم الفانيليا. يرافق قائمة الطعام اللذيذة كأس من مشروب العنب الفوار، ما يجعلها مثالية لعيد الميلاد!

المكان: مطعم بيلا فيستا

التاريخ: 24 ديسمبر 2021

الوقت: ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً

السعر: 35++ ريال عُماني لكل شخص

بوفيه أمسية عيد الميلاد

تعد الأمسية التي تسبق عيد الميلاد مثالية للاستمتاع بأجواء احتفالية مميزة، مع بوفيه مطعم الميسان الفاخر الذي يتيح خيارات تناسب مختلف الأذواق، ومن ضمنها ركن السوشي، وركن المأكولات البحرية والمحار، وركن الجبن الأوروبي والتشاركوتيري، وركن المقبلات الساخنة، وركن الفطائر، وركن عيد الميلاد، وركن تحضير اطباق المعكرونة اللذيذة، ومجموعة من الحلويات التي ترضي كافة الأذواق.

المكان: مطعم الميسان

التاريخ: 24 ديسمبر 2021

الوقت: ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً

السعر: 29++ ريال عُماني للشخص الواحد

عشاء ليلة رأس السنة الجديدة في مطعم بيلا فيستا

احتفل بنهاية عام 2021 واستقبل العام الجديد في مطعم بيلا فيستا، حيث يقدم المطعم الإيطالي المذهل قائمة طعام متنوعة تضم أربعة أطباق بما يشمل سلطعون الملك الأحمر، ولوبستر بيسك، وميلك فيد فيل راك مع فوا جرا والخضروات، والكمأ الأسود الشتوي ولحم العجل، وسمك القد المسلوق مع الكافيار، وهريس البازلاء الخضراء، وحساء المأكولات البحرية، وفطيرة اليقطين المخبوزة بالتوابل مع قشرة الفيلو.

المكان: مطعم بيلا فيستا

التاريخ: 31 ديسمبر 2021

الوقت: ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً

السعر: 120 ريال عُماني للشخص الواحد

عشاء واحتفال ليلة رأس السنة الجديدة

توجه إلى مطعم الميسان لوداع عام 2021 مع كرات الديسكو المتلألئة وأضواء النيون والأجواء المميزة. يستقبل المطعم ضيوفه مع الأطباق الشهية والأجواء الاحتفالية المميزة على الأنغام الموسيقية مع مقبلات الكافيار، كما يتضمن بوفيه عالمي وفاخر، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين محطات الطهي المباشر التي تقدم العديد من الخيارات مثل السكالوب والفوا جرا، وديم سام، والتندوري، والشاورما.

المكان: مطعم الميسان

الزمان: 31 ديسمبر 2021

الوقت: ابتداءً من الساعة 8:00 مساءً

السعر: 120 ريال عُماني للشخص الواحد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفخم الفنادق الجديدة وأشهرها في 2022

سفاري نت – متابعات رغم أن الانغلاق التام في 2020، تبعته محاولات لعودة الحياة تدريجياً …