تطبيق أزار العالمي يطلق فعاليات ممتعة بجلسات بث مباشر يحيها نجم مواقع التواصل الاجتماعي طارق الحربي

سفاري نت – متابعات

من المقرّر أن يستضيف تطبيق أزار العالمي الرائد في مجال التواصل الاجتماعي في المنطقة مقدِّم البرامج التلفزيونيّة ونجم الكوميديا ومواقع التواصل الاجتماعي السعودي طارق الحربي، عبر جلسات بث مباشرة في شهر ديسمبر لهذا العام.

وسيتم بث النشاط (جلسات البث المباشر) كجزءٍ من الخطّة الكبرى التي يأمل أزار من خلالها بناء طابعًا مميّزًا للتطبيقات الرقميَّة في المنطقة العربيَّة من خلال إنشاء حوارات مفيدة للمجتمع. 

وسيبدأ بث الجلسات بتاريخ 8 ديسمبر 2021 وحتى 13 ديسمبر 2021 في الساعة الرابعة عصرًا – لمدّة أسبوع في نفس الوقت. 

وسيشارك طارق الحربي مع الجمهور الضخم جلسات البث المباشر الخاصة بأزار لمدَّة ساعة لكل جلسة بطريقة ممتعة ومسليّة للغاية، وحتى تكون جلسات البث المباشرة أكثر متعة ستتاح للمشاهدين فرصة الحضور وإرسال الهدايا داخل التطبيق كما وستتاح لمستخدمي أزار فرصة مميَّزة للتواصل مع طارق الحربي وإجراء محادثة مباشرة معه.

أزار هو تطبيق دردشة فيديو تم إطلاقه في عام 2014م، والتي قامت بتطويره الشركة الكورية هايبر كونكت لتكنولوجيا المعلومات، والتي نجحت في تطوير العديد من المجالات المختلفة المتعلَّقة بتطبيقات اتصالات الفيديو والذكاء الاصطناعي، و تهدف هايبر كوكنت في رؤيتها إلى تحرير الإنسان من الشعور بالوحدة من خلال تعزيز طرق الترابط الاجتماعي، لذا أطلقت تطبيق أزار عبر خدمة البث المباشر داخل التطبيق خلال هذا العام (أزار لايف) حيث يسمح  للمستخدمين  حضور البث المباشر أو المشاركة فيه  كضيوف أو مضيفين لمستخدمين آخرين.

أزار بدأت بتقديم خدماتها للمستخدمين حول العالم، وهي اليوم تملك شعبيَّة كبيرة في الشرق الأوسط وفي المملكة العربية السعودية وتركيا، والجدير بالذكر أن أكثر من ٩٠٪ من إيرادات أزار لا تأتي فقط من كوريا وإنما من جميع أنحاء العالم.

قم بزيارة azarlive.com أو ابحث عن أزار في متجر google play أو متجر iTunes   لتحميل التطبيق والانضمام إلى جلسات البث المباشر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أحدث الأسرار في آيفون

سفاري نت – متابعات لا يعرف الكثير من المستخدمين بعض الخفايا الموجودة في الهواتف الذكية، …