“مصر للطيران” توجه رسالة “عاجلة” للمسافرين

سفاري نت – متابعات

أكدت إدارة شركة مصر للطيران أن المسافرين عبر رحلاتها يجب عليهم مراجعة لوائح السفر الجديدة إلى مختلف دول العالم نقلا عن موقع عين الاخبارية.

وبحسب ما نشرته الشركة المصرية عبر صفحتها بـ”فيسبوك”، فقد طالبت المسافرين على رحلاتها الدولية، بمراجعة تعليمات وضوابط السفر إلى كافة الدول المختلفة قبل التوجه إلى المطار، محددة في بيانها مصادر لتلك اللوائح.

وقالت: “برجاء التأكد من مراجعة أحدث لوائح السفر للوجهات المختلفة التي يوفرها اتحاد النقل الجوي الدولي على خريطة لوائح السفر https://bit.ly/3C4kU7y”.

ووجهت الشركة المسافرين أيضا بضرورة مراجعة صفحة متطلبات وثيقة السفر، واضعة رابط الصفحة على شبكة الانترنت، وهو https://tinyurl.com/d8mm6can.

وأرجعت مطلبها إلى أنه “يأتي في ضوء التعديلات على الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تضعها بعض الدول للسفر إليها للحد من انتشار فيروس كورونا”.

وأكدت الشركة، أنه على الشخص الذي يخطط للسفر في الفترة الحالية، أن يدخل على موقع “الأياتا” لإدخال كل المعلومات المطلوبة، ومنها الشخصية الخاصة بالميلاد ومحل الإقامة وبلد المغادرة ونوع التذكرة، والخاصة بالصحة، ومنها البلد التي تمت زيارتها قبل السفر الحالي وموقف المسافر من التطعيم، وعدد الجرعات التي حصل عليها، إضافة إلى إدخال مدة الإقامة في البلد التي سيتم حجز تذكرة السفر لها، والغرض من الإقامة بالدولة الأخرى، وفي حالة موافقة الاتحاد الدولي على المعلومات التي تم إدخالها، سيتمكن الشخص من السفر على الفور، ولكنه يجب أن يلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية واستخدام الكمامة، والخضوع للحجر الصحي في الترانزيت قبل استخدام الطائرة الثانية التي ستنقله إلى وجهته الأصلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …