استمتع بمغامرة جديدة خلال اقامتك في فندق فورم

سفارب نت – متابعات

 احجز إقامتك في فندق فورم واستمتع بالميزات والتخفيضات الرائعة من ملاعب أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس، التي تبعد خمس دقائق عن الفندق. 

فندق فورم يتكون من 136 غرفة فخمة، وهو واحد من فنادق Design Hotels™ الوحيدة في الشرق الأوسط. يُقدم الفندق تجربة مصممة بحِرفية لزواره، حيث يمكنهم تشخيص إقاماتهم بسلاسة. اخطف عروض حصرية خلال اقامتك في فورم واستفيد من العروض التالية:

  • 25٪ خصم عل الدروس (الخاصة، نصف الخاصة، المجموعات)
  • 25٪ خصم لجلسات البالغين (صباح السيدات، العب مع المحترفين، ليالي النادي، ومباريات البالغين)
  • 25٪ على حجوزات الملاعب

لا تفوت عروض بطولة سوق دبي الحرة للتنس – “معقل التنس في الإمارات”. تتخذ أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس من ملاعب بطولة سوق دبي الحرة مقراً لها. وتتميز الملاعب التي رفعت سقف التوقعات للرياضة التنس، بجودة عالية تتماشى مع معايير بطولات التنس الدولية، مع الذكر بأنها استضافت عدداً كبيراً من أفضل نجوم التنس كالأخوات وليامز، وروجر فيديرير، ونوفاك دجوكوفيتش المُصنف أول عالمياً. 

طوّر مهاراتك بدروس خصوصية أو نصف خصوصية من فريق المدربين العالميين الموجودين عندنا. عندما لا يكون الملعب مُنشغل بعروض اللاعبين الباهرة، فهو يكون مسرحاً لمدربينا المحترفين الذين يحرصون على تلبية احتياجات جميع المشتركين، وذلك من خلال تنظيم دروس جماعية لجميع الأصناف العمرية والقدرات الرياضية، إلى جانب تنظيم برامج حيوية عديدة كصباح السيدات، و”العب مع 

المحترفين”، ودروس ومباريات للباغين فقط، ومباريات زوجين، بالإضافة إلى ليالي النادي، ونادي الصغار مع المؤسس كلارك فرانسيس. 

للمزيد من المعلومات عن فندق فورم، الرجاء الاتصال على +97143179000

الموقع الإلكتروني: https://form-hotel.com 

إنستاغرام: https://www.instagram.com/formhoteldubai/ 

فيسبوك: https://www.facebook.com/FORMHotelDubai

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …