فندق هيلتون الحبتور دبي عنوان الفخامة فئة الخمس نجوم

دبي – سفاري نت

فندق هيلتون الحبتور دبي من ارقى فنادق دبي 5 نجوم حيث يتميز بإطلالته الفريدة على قناة دبي المائية، كما يتميز بالاتصال المُباشر بمسرح لا بيرل باي دراغون المائي الذي يأتي إليه الإماراتيون والسُياح من جميع بلاد العالم.

ويتبع الفندق إلى سلسلة فندق هيلتون دبي الراقية حيث يتمتع بتوفير الكثير من مرافق الاستجمام وباقات وفيرة من الخدمات الفندقية المُذهلة حتى يشعر الزائرين بأقصى درجات الرفاهية.

سنتعرف في التقرير على فندق هيلتون دبي شارع الشيخ زايد وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق هيلتون الحبتور دبي
يوفر فندق هيلتون الحبتور سيتي العديد من الغرف والأجنحة العصرية التي تم تصميمها على أحدث الديكورات العالمية، ويوجد بالفندق عدد من الغرف المُتصلة التي تتلاءم مع الأعداد العائلية، وتضم الغرف منطقة جلوس للاسترخاء، آلة صنع القهوة، حمالة للملابس، وحمام خاص.

يُعد افضل فندق للاطفال في دبي حيث يوفر معدات ألعاب خارجية، منطقة ألعاب داخلية، كتب، دي في دي، وموسيقى، كما تتنوع الخدمات الخاصة بالأطفال كخدمة مُجالسة الرُضع.

يقدم الفندق أحد أبرز مجموعة فندق الحبتور دبي مجموعة من الخدمات الرائعة كخدمات النقل المتنوعة، خدمة كونسيرج، خدمة الإيقاظ من النوم، خدمة صف السيارات، خدمة تحويل العملات، خدمة حجز التذاكر، وخدمة التخزين الآمن للمُقتنيات القيّمة.

تتعدد مرافق العناية بالجسم في الفندق حيث يضم منطقة شاطئ خاص، عدة مسابح، حوض جاكوزي، ساونا، مركز عافية وسبا، نادي رياضي، حمام أقدام، غرفة بخار، دروس اليوغا، وخدمات التجميل المُتنوعة، مع إتاحة ملعب تنس، وساعات العروض السعيدة.

خيارات تناول الطعام في فندق هيلتون الحبتور دبي
يضم الفندق عدد (11) مطعم يقوموا بتقديم العديد من المأكولات العالمية، الشرقية، الصينية، الإنجليزية، المكسيكية، والأمريكية، مع إتاحة وجبات الباربيكيو والجريل، وأطباق من جنوب أفريقيا والبحر الأبيض المتوسط.

ويتم توفير جميع الوجبات اليومية في صورة مأكولات انتقائية أو بوفيه مفتوح، مع إضافة بوفيه مناسب للأطفال، بار للوجبات الخفيفة، وخدمة الفطور في الغرفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …