بالصور .. أجمل المعالم السياحية الاستوائية للسفر في فصل الشتاء

سفاري نت – متابعات

بعيداً عن الأجواء الشتوية الباردة والسترات الصوف الدافئة والشوكولاتة الساخن، ينصح بالهروب من كآبة الشتاء والسفر إلى أجمل الجزر السياحية الاستوائية التي تنعم بأشعة الشمس المتلألئة على رمال الشواطئ الخلابة. وفي هذا الإطار، ونقدم أجمل أماكن سياحية استوائية للسفر في الشتاء نقلا عن موقع سيدتي نت.

فيجي

تعد فيجي خيارًا رائعًا للباحثين عن الاستمتاع بأشعة الشمس في جنوب المحيط الهادئ. من جزر الأرخبيل البالغ عددها 330 جزيرة، ثلثها فقط مأهولة؛ ينصح بتخطي جزر مامانوكا وجزيرة فيتي ليفو الأكثر شهرة والتوجه إلى جزر Yasawas، التي تبدو بعيدة أكثر من الأماكن الأخرى في فيجي: لم يُسمح للسائحين حتى بزيارة هذه الجزر حتى عام 1987، وما زالوا غير ملوثين إلى حد كبير من قبل الزوار. لا يمكن المغادرة من دون زيارة العجائب الطبيعية مثل كهوف سوا أي لاو المذهلة والبحار الفيروزية المحيطة، حيث يمكن التجديف بالكاياك لاكتشاف أسماك مانتا راي. كل امتداد من الرمال هنا جذاب، ولكن تم العثور على بعض أفضلها في منتجع جزيرة ياساوا، وهو فندق من فئة الخمس نجوم يضم 11 شاطئًا خاصًا إلى اسمه بالإضافة إلى منتجع صحي من الدرجة الأولى وغرف ضيوف تقع في أكواخ جذابة.

بورا بورا


قد تكون باهظة الثمن، لكن بورا بورا تعد بعطلة فخمة لا تنسى. هناك، يحلو المشي لمسافات طويلة وسط المناظر الطبيعية الخلابة على جبل أويتمانو (سيحب الأطفال إطعام السلاحف اليومية أيضًا). الشاطئ الأكثر شهرة في الجزيرة التي يبلغ طولها 18 ميلًا هو ماتيرا، المدعوم بمناظر طبيعية استوائية.

جزر الكناري

يهرب البريطانيون من الشتاء إلى جزر الكناري، علماً أنه يمكن أن تنعم بالهدوء والسكينة هناك. غران كناريا وتينيريفي، جزء من المجموعة الغربية من الجزر، لكل منهما مناطق منعزلة للهروب إليها. يحب كل من عشاق الشاطئ والرياضات المائية شاطئ La Tejita المعزول في تينيريفي، بالقرب من محمية Montaña Roja الطبيعية، بسبب رياحه الدائمة ومساحاته الرملية الشاسعة. لمزيد من الحيوية، فإن سانتا كروز دي تينيريفي هي عاصمة الميناء النابضة بالحياة، مع الهندسة المعمارية الإسبانية والمتاحف الجذابة مثل Tenerife Espacio de las Artes.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دليل تقديم طلبات الحصول على التأشيرات

سفاري نت – متابعات يشهد العالم عودة متسارعة للسفر بعد ما يقرب من عامين من …