طيران السلام يدشن أولى رحلاته المباشرة إلى مطاري بيشكيك وأوش في قيرغيزستان

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة طيران السلام عن تدشين خطي طيران جديدين من مسقط إلى مطاري بيشكيك وأوش في قيرغيزستان، ويمثل الخطان المباشران أول دخول لطيران السلام إلى سوق قيرغيزستان ويأتيان ضمن خطط الشركة لتوسعة شبكتها التي تغطي مناطق عدة من العالم.

وسيقوم طيران السلام بتسيير رحلة واحدة أسبوعيًا إلى مطار أوش كل يوم اثنين تغادر مسقط في الساعة 8:25 صباحاً بالتوقيت المحلي وتصل إلى الوجهة في الساعة 14:20 بالتوقيت المحلي، وستغادر الرحلة من مطار أوش يوم الجمعة الساعة 15:05 بالتوقيت المحلي لتصل مسقط الساعة 17:35 بالتوقيت المحلي.

كما سيتم تسيير رحلة إلى من مسقط إلى مطار بيشكيك كل يوم ثلاثاء تغادر مسقط في الساعة 18.00 بالتوقيت المحلي لتصل إلى بيشكيك في الساعة 0:100 بالتوقيت المحلي. ستغادر الرحلة بيشكيك يوم الأربعاء الساعة 0:550 بالتوقيت المحلي لتصل مسقط الساعة 3:35 بالتوقيت المحلي. واعتبارًا من 1 يناير 2022، سيشتمل كلا الخطين الجديدين على رحلتين أسبوعيًا.

ويعد الخطين المباشرين الجديدين باكورة الخطوط المباشرة إلى قيرغيزستان ويأتيان ضمن جهود طيران السلام لتعزيز شبكته وتغطية الأسواق الجديدة المتنامية في آسيا الوسطى.

ويلبي طيران السلام الطلب المتزايد على رحلات السفر في السلطنة بأسعار معقولة، ويسعى طيران السلام إلى تلبية الطلب المتزايد في السلطنة على خيارات السفر الاقتصادية، إلى جانب خلق المزيد من فرص العمل والشراكات التجارية في مختلف القطاعات.

ويواصل طيران السلام جهوده لتعزيز تجربة المسافرين بشكل متكامل، وعمل خلال الأشهر القليلة الماضية على تحسين آلية تسجيل الوصول عبر الإنترنت، وتحسين موقع الشركة الإلكتروني، ومحرك الحجز، والربط مع مكاتب السفريات، كما شارك طيران السلام في تدريبات إضافية على العمليات الأرضية والمناولة، بالإضافة إلى جوانب أخرى متنوعة ومتداخلة لتعزيز الإنتاجية وزيادة مستوى الجاهزية.

وتولي شركة طيران السلام أهمية قصوى للالتزام بمعايير السلامة، ولهذا وضعت مجموعة صارمة من التدابير لضمان أفضل مستويات الجودة في التعقيم والنظافة، إذ تستخدم طائرات طيران السلام الحديثة مقاعد جلدية غير مسامية لضمان سهولة تنظيفها وتطهيرها بالمعقمات.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تطهير كل الأسطح التي يتم استخدامها في الطائرة باستخدام مواد التنظيف المعتمدة عالميا، ويشمل ذلك كافة الأبواب والنوافذ، والمقاعد والطاولات القابلة للطي، ومقصورات الأمتعة، ومساند اليد في المقعد.

ويسيّر طيران السلام حاليا رحلات إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط وصلالة، ودولية إلى كلٍ مندبي، الدوحة، الرياض، شيراز، وإسطنبول، الإسكندرية، الخرطوم، ملتان، سيالكوت، كراتشي، دكا، شاتوجرام، كاليكوت، جايبور، تريفاندروم ولكناو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعتزم تخفيض رحلاتها إلى نيجيريا

سفاري نت – متابعات تعتزم شركة طيران الإمارات تقليص عدد الرحلات الجوية إلى نيجيريا هذا …