مهرجان دبي للتسوق ينطلق في دورته 27

سفاري نت – متابعات

انطلقت الدورة 27 لمهرجان دبي للتسوق لتنشر أجواء الفرحة والبهجة في مختلف أنحاء الإمارة، حيث أُقيم حفل افتتاحي على مستوى الحدث مساءً في حديقة البرج.

ويشكل حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق تجربة فريدة من نوعها لسكان وزوار دبي من الحفلة الموسيقية المباشرة، وعروض الإسقاطات الضوئية المذهلة على برج خليفة والنافورة الراقصة، بالإضافة إلى الفقرات الاستعراضية وغيرها الكثير من الفعاليات المصاحبة لعرض الافتتاح الكبير.

وستشهد مدينة دبي ومختلف مواقعها مجموعة فريدة ومتنوعة من الحفلات والعروض الترفيهية والفعاليات الرائعة التي تناسب الكبار والصغار، بما في ذلك احتفالية (Love Actually) الخاصة، التي ستقام في (Zero Gravity)، وعرض سنو وايت والأقزام السبعة على مسرح مول الإمارات، والعرض المسرحي علاء الدين على مسرح سفينة كوين إليزابيث 2.

وكذلك عرض أوبرا الوصل، وجوزيف تواضروس في دبي أوبرا، واستعراض (Don Moen Live) الحي في “كوكاكولا أرينا”، ولافتر فاكتوري، وعرض فيلم House of Gucci في سينما عقيل، بالإضافة إلى عرض أسبوع الموضة 2021 في آي إم جي عالم من المغامرات، ومعرض برشلونة الذي يستضيفه دبي فستيفال سيتي مول.

ويشهد جمهور المهرجان النسخة الثانية من عروض الدرون الضوئية DSF Drone Light Show، الذي سيقام في جزيرة بلوواترز، بالقرب من ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدانس وعين دبي، أحدث الوجهات التي افتتحت مؤخراً، حيث يمكن مشاهدة العرض في الساعة 7:00 مساءً، و9:30 مساءً يومياً، والذي يعد الأطول في منطقة الشرق الأوسط وأحد أهم الأحداث التي لا يمكن تفويتها هذا الموسم.

وكجزء من الاحتفالات الافتتاحية التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع، في 15 ديسمبر، يمكن لسكان وزوار دبي الاستعداد للاستمتاع بفصل الشتاء في المدينة من خلال الحصول على عروض الفنادق المثالية.

مع 24 ساعة فقط لإجراء حجوزات فندقية وغيرها من الوجهات المميزة، سيوفر المهرجان صفقات حصرية لا تصدق، تصل إلى تخفيضات بنسبة 25% على الإقامة والعطلات التي تشمل عروضاً على الأطعمة، وتذاكر مجانية لزيارة أشهر المعالم السياحية في جميع أنحاء المدينة، وأكثر من ذلك بكثير.

ومع العروض المحدودة المتاحة، فإن كل من يقوم بالحجز المبكر ستكون لديه فرصة مميزة في الحصول على أفضل الصفقات، بما في ذلك عروض وقت الذروة على العديد من التجارب مثل المغامرات الصحراوية، وإقامة الفنادق، بالإضافة إلى الاستمتاع بمرافق الفنادق الفاخرة.

وتشمل الفنادق المشاركة فندق سافوي للشقق الفندقية، سافوي كريست، وسافوي سنترال للشقق الفندقية، وسافوي بارك، وفنادق روف، حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، والفنادق التابعة لمجموعة إعمار للضيافة مثل: فندق العنوان بوليفارد، فندق العنوان مرسى دبي، المنزل داون تاون، وفيدا داون تاون دبي.

ذلك بالإضافة إلى فندق أتلانتس النخلة، فندق جي إيه ذا ريزورت، فندق جي إيه حتا فورت، فندق جي إيه أويسس بيتش تاور، فندق جي إيه أوشن فيو، وذا مانور التابع لسلسلة جي إيه، وأيضا فندق رافلز دبي، وفندق سوفيتيل ذا أوبليسك، فندق ماريوت الجداف، شيراتون مول الإمارات، ألوفت دبي كريك، والكثير غيرها.

وبدايةً من 15 ديسمبر، يتيح إنفاق 300 درهم إماراتي دخول المتسوق السحب الأسبوعي عن طريق مسح إيصالات الشراء عبر تطبيق SHARE، للحصول على فرصة الفوز بلقب “مليونير شير”، وفرصة الفوز بمليون نقطة SHARE لكل إيصال شراء، وذلك في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة.

وكذلك هناك فرصة لتصبح “مليونير سكاي واردز” لمهرجان دبي للتسوق، إذا كنت تتسوق في دبي مول أو في العلامات التجارية الشريكة لـ Skywards Everyday خلال فترة المهرجان، حيث إنه مقابل كل 100 درهم يتم إنفاقها، سيتم دخول السحب الأسبوعي للحصول على فرصة الفوز بمليون ميل سكاي واردز للسفر حول العالم مع طيران الإمارات.

ومع تقديم نحو 200 ألف جائزة فورية كل يوم، سيكون هناك فائزون أكثر من أي وقت مضى في مهرجان دبي للتسوق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز النصائح قبل سفرك إلى مدينة هامبورج الألمانية

سفاري نت – متابعات هامبورغ، هي أكبر مدينة في ألمانيا بعد العاصمة برلين، تقع على رأس مصب …