إطلاق ساعة ذكية تحتوي على بطارية تعمل لمدة 60 يوما

سفاري نت – متابعات

تقدم شركة “بلاك فيو” ساعة ذكية جديدة تحتوي على شاشة مقاس 1.57 بوصة، والتي تتألق مع شاشة ملونة مقنعة بشكل خاص. الشاشة أعلى مما هي عليه وتوفر دقة 200 × 320 بكسل. كالعادة، السطح والاتصال قابلان للتهيئة نقلا عن موقع سيدتي نت.

كما أن جهاز R5، الذي يزن 25 جرامًا فقط، مزود بجهاز استشعار بصري لقياس معدل ضربات القلب، والذي يجب أن يكون أيضًا قادرًا على قياس تشبع الدم بالأكسجين. وفقًا للشركة المصنعة، يمكن إجراء كل من قياس معدل ضربات القلب وقياس التأكسج النبضي على مدار اليوم إذا رغبت في ذلك.

يتم دعم تسجيل الأنشطة الرياضية في واحد من 24 ملفًا رياضيًا، على الرغم من أن Blackview R5 يفتقر إلى وحدة GPS الخاصة به. في الحياة اليومية، يمكن إخطار المستخدمين بالمراحل الطويلة للغاية من الخمول البدني بالإضافة إلى الرسائل القصيرة والإشعارات والمكالمات الواردة. يمكن استخدام مصباح يدوي وساعة توقيت ومؤقت مباشرة على الساعة، والأنشطة التي اكتملت بالفعل ويمكن عرض توقعات الطقس. يمكن التحكم في تشغيل الموسيقى.

وفقًا للشركة المصنعة، يمكن أيضًا استخدام الساعة المحمية من الآثار الضارة للغبار والماء عبر IP68 للسباحة، على الرغم من أن هذه الأنشطة لا تغطيها شهادة IP68. وتحدد بلاك فيو وقت تشغيل البطارية التي تعمل بقدرة 260 مللي أمبير مع الاستخدام المعتاد، بما في ذلك الوظائف الذكية للساعة، مثل قياس النبض وغيره من الوظائف، من 12 إلى 15 يومًا، في وضع الاستعداد الخالص، حيث إنه يزيد وقت التشغيل على 60 يومًا.

بلاك فيو 5 متاحة الآن للاستيراد المباشر من آسيا بسعر يقل قليلاً عن 60 يورو. تتوفر الآن أيضًا أجهزة أخرى قابلة للارتداء من الشركة المصنعة مثل بلاك فيو X1 في الأعمال التجارية المحلية لطلب البريد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …